مني المنتخب الأردني بخسارة قاسية أمام نظيره الياباني بنتيجة 1-6 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء ضمن التحضيرات الأخيرة للمنتخبين للمشاركة في كأس آسيا التي تنطلق الجمعة المقبل في قطر.

وتقدم المنتخب الياباني في الشوط الأول برباعية نظيفة، قبل أن يضيف هدفين في الشوط الثاني، بينما سجل المنتخب الأردني هدفه الوحيد في الشوط الثاني أيضا.



وكانت هذه المباراة هي الأخيرة لمنتخب الأردن قبل افتتاح مشاركته في كأس آسيا في 15 كانون الثاني / يناير الحالي  إلى 10 فبراير المقبل.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا الجمعة المقبل، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الياباني الاردن اليابان كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق

سيول(أ ف ب) - يغيب قائد منتخب كوريا الجنوبية هيونج-مين سون عن المباراتين المقبلتين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2026 بسبب الإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، حسب ما أعلن الإتحاد الكوري لكرة القدم اليوم.

وقال الإتحاد الكوري إنّ الجهاز الفني للمنتخب قرر استبعاد سون عن التشكيلة النهائية "لحماية صحة اللاعب" بعد أنّ تعرّض للإصابة خلال مباراة فريقه توتنهام الإنجليزي أمام قره باغ الأذربيجاني في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في 26 سبتمبر في لندن.

وغاب سون مذاك الحين عن مواجهتي فريقه أمام مانشستر يونايتد في الدوري وفيرينتسفاروش المجري في المسابقة القارية.

واستُدعي لاعب وسط ماينتس الألماني هيون-سيوك هونغ لتعويض سون.

وتلتقي كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من التصفيات مضيفتها الأردن ضمن المجموعة الثانية الخميس المقبل قبل أن تستضيف العراق في 15 الجاري في سيول ضمن الجولة الرابعة.

ويحتل منتخب "محاربي تايغوك" الذي يشارك دون انقطاع في كأس العالم منذ العام 1986 المركز الثاني في المجموعة خلف الأردن بعد جولتين.

وكان مدرب المنتخب الكوري ميونغ-بو هونغ قد أشار لدى الإعلان عن تشكيلة المنتخب المؤلفة من 26 لاعبا الاثنين الى أنّ سون أبلغه أنه بدأ يشعر بتحسن، لكنه أضاف أن طاقم المنتخب الوطني سيواصل مراقبة حالة سون لمعرفة ما إذا كان جاهزا للمشاركة في الاستحقاق الدولي.

ويعتبر سون من أبرز اللاعبين في تاريخ كوريا الجنوبية، إذ يحتل المركز الثالث على قائمة أفضل هدّافيها بـ 49 هدفا والمركز الرابع بأكبر عدد من المباريات الدولية (129).

مقالات مشابهة

  • الشباب يسقط في فخ الخسارة أمام ضمك
  • الشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن
  • سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إلفسبورج
  • إعلام إسرائيلي: صاروخ من الجنوب اللبناني يسقط أمام شواطئ تل أبيب
  • التعاون يسقط أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تسلل وتهريب لكميات من المواد المخدرة قادمة من سوريا
  • بعثة منتخب الشباب تعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في تصفيات آسيا