أعلن عبد الفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي لشبكة 9090، البرامج التاريخية التي بدأ بثها على شبكة 9090 منذ بداية العام الجديد 2024.

برامج تاريخية على شبكة 9090

وقال عبد الفتاح مصطفى لـ«الوطن»: «نقدم هذا العام برنامج زي ما التاريخ بيقول، من تقديم بسنت بكر، وهو برنامج يتحدث عن مصر تاريخيا، وتكوين الشخصية المصرية على مر العصور، ويهدف للتعريف بالهوية المصرية عبر التاريخ وخاصة تاريخ الشخصية المصرية سواء كانت «فرعونية، قبطية، يونانية رومانية، إسلامية، سوف نتحدث عن العصر الفرعوني، ويكفي أن محافظة الأقصر بها تلت آثار العالم، فسوف تكشف أسرار بشأن ذلك الموضوع».

تفاصيل برنامج «خمسينة شاي»

وأضاف: «ويستمر أيضاً عرض برنامج خمسينة شاي مع لميس جابر بعرض حدث أو حدثين من وجهة نظرها وسرد لتاريخ مصر ومشاركات المستمعين معها من خلال الرسائل في حكاية من تاريخ مصر».

خريطة شبكة 9090 لعام 2024

وحظت شبكة 9090 لعام 2024 على أعلى نسب استماع بفضل الجمهور، إذ أن الشبكة تقدم لهذا العام أقوى خريطة برامجية متنوعة ما بين البرامج الثقافية والتاريخية والاجتماعية، وأخرى تخص المرأة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين أعمال الجمهور بطلوع الروح

إقرأ أيضاً:

«التعليم» يكشف تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة معادلة كلية هندسة 2024

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المجلس الأعلى للجامعات أن نتيجة معادلة كلية هندسة 2024 ستكون  متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات والمواقع الرسمية للكليات عقب اعتمادها مباشرة من قبل المجلس والوزير، لافتة إلى أن العمل يجري على قدم وساق لتصحيح جميع اختبارات الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادات المعادلة .

نتيجة معادلة كلية هندسة 2024 

وأوضحت المصادر في المجلس الأعلى للجامعات في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن نتيجة معادلة كلية هندسة 2024-2025 ستسغرق وقتاً لظهورها نظراً لعدد المتقدمين للمعادلة، لافتة إلى أنه سيتم الكشف عنها نهاية الشهر الجاري كحد أقصى ويمكن للطلاب بعد الإطلاع عليها وطباعتها التوجه لمكتب التنسيق لاستكمال باقي إجراءات وأوراق الترشح للكليات المختلفة.

تنسيق الشهادات الفنية 2024 في الجامعات الحكومية

وأشارت المصادر إلى أن المجلس الأعلى للجامعات يقف على مسافة واحدة بين جميع المتقدمين للاختبارات من طلاب الشهادات الفنية المختلفة وأن الفيصل للالتحاق بكليات الهندسة هو اجتياز الاشتراطات اللازمة، والنجاح في امتحانات المعادلات.

 

مقالات مشابهة

  • 14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • "القاصد" يعلن انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من "رواد وعلماء مصر"
  • التزوير واللجوء إلى الجريمة.. ملف قضائي جديد ضد ترامب يكشف تفاصيل عن اقتحام الكابيتول في العام 2021
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية يكشف لـ«البوابة نيوز» تفاصيل إطلاق مشروع ضخم لتدريب العمالة المصرية 
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • خريطة وظائف الطاقة المتجددة عالميًا.. 5 أسواق تستحوذ على 80% (تقرير)
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • 20 برامجا في كليات جامعة كفر الشيخ 2024.. تؤهلك لسوق العمل
  • «التعليم» يكشف تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة معادلة كلية هندسة 2024