كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن المعوقات التي تواجه اللاعبين المصريين خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للفراعنة خلال الشهور الماضية.

معاناة ليفربول تتواصل بإصابة نجمه

وصرح فيتوريا في تصريحات لصحيفة "أونزا مونديال" الفرنسية، حيث قال: "نمتلك في مصر عدد من اللاعبين الذين يلعبون في مستويات عالية في أوروبا".

وتابع فيتوريا تصريحاته: "بالتأكيد ندعم كل واحد من هؤلاء اللاعبين الشباب، لأنه مع التدريب المتقدم في أوروبا، يمكن أن يصبح الأمر مهمًا للغاية بالنسبة لنا، كما حدث مع المغرب في المونديال الأخير، وكيف تألقوا بفضل لاعبيهم المحترفين".

وأكمل المدرب البرتغالي تصريحاته: "حياة اللاعبين في مصر لا تقارن بغيرها، وذلك بسبب اللغة، فهنا الجميع يتحدث العربية فقط، لذا فالأمر يُصبح معقدًا بالنسبة للاندماج والمعايشة في الخارج، كما نمتلك ثلاثة أندية ذات جودة هائلة هنا، وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وأردف: "هناك صعوبة في ترك اللاعبين أندية القمة في مصر والانتقال إلى أي نادٍ متوسط في أوروبا، لأن النظام البيئي هنا يدفعهم للبقاء، واللاعبون أنفسهم لا يريدون مغادرة البلاد، وإذا استمروا، فهذا يمنع اللاعب الشاب من المشاركة".

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، والمقرر اقامتها في الثالث عشر من يناير الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روى فيتوريا منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية فی مصر

إقرأ أيضاً:

أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني

كشف المعلق المميز أيمن الكاشف؛ عن رسالة النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي له، خلال الفترة الماضية.

أيمن الكاشف يتحدث عن رسالة محمد صلاح له

وقال أيمن الكاشف في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد صلاح وجه لي رسالة، حيث كان هناك وسيط بيننا، وأكد له اللاعب أنه من أكثر الناس الذي يحبها'.

وتابع:" محمد صلاح بالنسبة لي هو صاروخ الشرق، وعندما كان في نادي بازل السويسري أطلقت عليه لقب " الحيلة ".

أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة

وعن غضب أحد اللاعبين منه، أشار أيمن الكاشف:" يوجد لاعب زعلان مني، لأنه قال لي أنهم يذهبوا إلى المدير الفني بعد المباراة، ويأخذون يوم راحة، وعندما يتم إذاعة المباراة نسمعها بصوتك".

واختتم:" بقول عند تعليقي على المبارة مثلا، أنه سدد الكرة في المدرجات، أو أي جملة من هذا القبيل، ولكنني تحدثت معه وقلت له أن هذا يكون خارج إرادتي وهذا عملي، وسأراعي ذلك الأمر في الفترة القادمة، وألا أكون قاسي على اللاعبين بعد ذلك".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. هولندا تواجه تركيا بحثًا عن كسر عقدة عمرها 20 عامًا في أمم أوروبا
  • مارتينيز يرد على الانتقادات قبل معركة فرنسا
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • الصبيحي يكشف عن مداهمة خطر التقاعد المبكر لموظفي القطاع العام
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • محمود فوزي يكشف في أول تصريحاته أولويات وزارة الشئون النيابية
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب