نجح الفنان التشكيلي لعازر بدر البالغ في تجسيد الواقع الملموس في الشارع المصري وتجسيده خلال فن التصغير ليحدث ضجة على مواقع السوشيال ميديا بـ miniature تحت عنوان "شارع 19".

شارع 19

وكشف لعازر بدرالبالغ من العمر ثلاثين عامًا، في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد، تفاصيل تجسيد شارع 19 والهدف منه تصميمه بهذا الإبداع المطلق.

شارع 19

وأكد أن تجسيد شارع 19 بهذة الواقعيه يهدف الي تغيير نظرة المجتمع للبيئة المحاطة به من إلقاء القمامة ولصق الإعلانات على وجهات البيوت والمعاملة القاسية للحيوانات الضاله فضلَا عن سرقة الكهرباء من الكابينه الرئيسية.

شارع 19

وأضاف أنه احب تجسيد هذا الواقع بأدق التفاصيل ليحدث صدمة حقيقة لأفراد المجتمع، أن يجب علينا تغيير سلوكنا إتجاه البيئة والمحافظة الي مظاهرها الجميلة لنعيش في راحة بصيرة ونفسية.

شارع 19

وأوضح أن صمم شارع 19 خلال شهرين واستخدام كافة الأدوات المستهلكة مثل فرشاة الأسنان لتصميم عمود النور والعلب الفارغة من أدوات التلوين لصناعة كابينه الكهرباء وبعض الأخشاب والصلصال فضلًا عن الألوان الطبيعة لتوضيح أشكال المنازل والشبابيك والمحلات المغلقة.

شارع 19

وأشار أن إظهار قضية الكلاب الضالة من أبرز القضايا الشائكة التي تهدد المجتمع المصري في الوطن الحالي، فلابد أن نتعامل برحمة ورفق مع كافة الكائنات الحية، ولن لم نستطيع مساعدته لا نسعى لإذيتهم.

شارع 19

واردف ان السبب الحقيقي في تفاعل رواد السوشيال ميديا مع "شارع 19" هو تصميمه بهدة الواقعية المطلقة والملموسة للجميع في الشارع المصري.

شارع 19

واختتم حديثه انه تصميمه لـ شارع 19 لم يقصد منه الإساء للشارع المصري مطلقًا بل حرص على تجسيد كافة المظاهر والمعالم ليكن صرخة حقيقة لتوعية المجتمع للأفضل.

شارع 19شارع 19شارع 19

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشارع المصرى شارع 19 الإبداع الوفد بوابة الوفد الاعلانات الكهرباء سرقة الكهرباء

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي

المناطق_واس

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، اليوم، إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية”، وتشكيل مجلس إدارتها.

 

أخبار قد تهمك وكيل إمارة منطقة الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” تعزيز للإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي 27 سبتمبر 2024 - 12:02 صباحًا أدبي جازان يحتفي بمهرجان القصيدة الوطنية 26 سبتمبر 2024 - 11:58 مساءً

 

وأكد أن إعلان إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية يجسد حرص القيادة الرشيدة على دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي بجميع صوره، وتشجيع البحوث والدراسات والنشاطات الاجتماعية، وتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي.

 

 

ولفت سموه النظر إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الدولة في ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي وتعزيز قيمه، وتعزيز التنمية الاجتماعية والابتكار في القطاع غير الربحي، ويحقق مستهدفات رؤية المملكة، مؤكدًا أن هذا الإعلان سيحقق التنمية الاجتماعية من خلال تمكين جميع فئات المجتمع وتعزيز الترابط الاجتماعي والإسهام في الحفاظ على هوية المجتمع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 سبتمبر 2024 - 12:05 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 11:56 مساءًحرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ مواطنًا سقط في عرض البحر أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءًالمملكة تدعو المجتمع الدولي للمشاركة الفاعلة في (COP16) بالرياض تعزيزًا للجهود الدولية للحدّ من تدهور الأراضي أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 10:54 مساءًنائب وزير الصحة يعقد عددًا من اللقاءات الثنائية في نيويورك أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 10:44 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 10:39 مساءًبنك التنمية الاجتماعية يدشّن النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار” في العمارية26 سبتمبر 2024 - 11:56 مساءًحرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ مواطنًا سقط في عرض البحر26 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءًالمملكة تدعو المجتمع الدولي للمشاركة الفاعلة في (COP16) بالرياض تعزيزًا للجهود الدولية للحدّ من تدهور الأراضي26 سبتمبر 2024 - 10:54 مساءًنائب وزير الصحة يعقد عددًا من اللقاءات الثنائية في نيويورك26 سبتمبر 2024 - 10:44 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية26 سبتمبر 2024 - 10:39 مساءًبنك التنمية الاجتماعية يدشّن النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار” في العمارية وكيل إمارة منطقة الرياض: إطلاق "مؤسسة الرياض غير الربحية" تعزيز للإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي وكيل إمارة منطقة الرياض: إطلاق "مؤسسة الرياض غير الربحية" تعزيز للإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الحرية المصري: أحلام الغزو الإسرائيلية تهدم جميع مقدرات السلام والإنسانية
  • حقيقة تدشين الكهرباء صفحة على فيسبوك تطلب وظائف جديدة
  • 33 قتيلا وفيضانات هائلة جراء إعصار هيلين في الولايات المتحدة
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن ندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • 17 قتيلا وفيضانات هائلة جراء إعصار هيلين في أميركا
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن تنظيم ورش وندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • نائب بطريرك الأقباط الكاثوليك: الإعلام شريك أساسي في مكافحة التطرف
  • أمير منطقة الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي
  • أمير الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم العمل المؤسسي والاجتماعي
  • «الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية» يتوقع نمو الاقتصاد المصري بنسبة 4% في العام المالي الجاري