تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس من ضبط (سائق – مقيم بمحافظة بنى سويف) حال استقلاله سيارة نقل "لا يحمل ثمة تراخيص"، بدائرة قسم شرطة عتاقة مُحمل عليها (1800 لتر سولار "بدون أوراق أو فواتير").

 

يأتي ذلك، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

 

 

تخفيف الحكم من السجن المؤبد لـ7 سنوات في قضية "فتاة الساحل"


قضت محكمة النقض، الإثنين، بتخفيف الحكم على متهم  من السجن المؤبد لـ7 سنوات فى القضية المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة الساحل».

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالسجن المؤبد على المتهم باغتصاب فتاة الساحل الشمالي وعاقبت 3 آخرين بالسجن 15 عامًا.

وذكرت النيابة في تحقيقاتها أن المتهمين الثلاثة في 2015 اغتصبوا أنثى في قرية سياحية بالساحل الشمالي، مضيفة أنه ثبت من مشاهدة تسجيل مرئي (فيديو) لجانب من الواقعة ظهر فيه اثنان من المتهمين يعتديان جنسيًّا على المجني عليها.

وقالت المجني عليها، إنها توجهت بدعوة من صديقها المتهم الأول "ش.ك" في عام 2015 لقضاء عدة أيام معه بقرية شهيرة بالساحل الشمالي، حيث التقته برفقة كل من شقيقه عمرو، والمتهم الثاني “ي.ق” وآخرين لا تعلمهم، وظلت بالوحدة يومين قدم إليها في ليلة اليوم الثاني أحد المذكورين مشروبًا كحوليًا رفضت شربه لرؤيته وقد دس مادة غريبة به، ثم شربت لاحقًا مشروبات كحولية أعدت بعضها، وانتابها على إثر شرابها شعور بالنعاس فآوت إلى غرفتها منفردة، ثم واكب ذلك شعورها بمواقعتها جنسيًّا دون رضاها أو قدرتها على المقاومة والاستغاثة.

أضافت المجني عليها أن صديقتها أكدت لها تعرضها للاعتداء من قبل المتهمين لاعتيادهم مواقعة الفتيات کرهًا عنهم بعد تخديرهن وتصويرهن في أوضاع جنسية.

واستندت النيابة في أمر الإحالة إلى شهادة المجني عليها و6 آخرين، بالإضافة لتقرير فحص التسجيل الصادر من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية، والذي أثبت تطابقَ القياسات البيومترية للمجنى عليها ولمتهمٍ محبوس مع قياساتهما في صورهما المأخوذة لهما على الطبيعة.

وأوضحت أن التسجيل مرفق  بالبلاغ المقدم "للنيابة العامة" في واقعة التعدي على فتاة "بفندق فيرمونت نايل سيتي"، فأجرت تحقيقاتها في الواقعتين.


 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامن العام البحث الجنائي السويس سولار الداخلية المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب

طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان «الطعامة»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية الطعامة لـ عمرو دياب

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء
  • المنوفية: ضبط 11 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • ضبط 13 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط مدير جمعية زراعية استولى على أسمدة مدعمة وبيعها في السوق السوداء بالبحيرة
  • ضبط 10 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور