تذيل فيلما الممثل المصري بيومي فؤاد شباك التذاكر في السينمات المصرية بموسم رأس السنة، والذي يشهد – عادة – تنافس عدد من الأفلام الجديدة في دور العرض، عقب أزمته الأخيرة مع الجمهور المصري إثر هجومه على زميله الممثل محمد سلام، بسبب رفض الأخير تقديم عمل كوميدي بموسم الرياض، تضامنا مع شهداء الحرب الإسرائيلية بقطاع غزة.

ووفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية، فقد احتل فيلم "كارت شحن"، والذي يلعب بطولته بيومي فؤاد المركز الأخير في إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق 10 آلاف جنيه فقط (300 دولار) في 24 ساعة، بينما حقق خلال 5 أيام غرض مبلغا لا يتجاوز 103 آلاف جنيه (3300 دولار).

اقرأ أيضاً

هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بالسعودية يثير ردودا غاضبة في مصر

وبالإضاة إلى فيلم "كارت شحن"، يشارك بيومي فؤاد في بطولة فيلم آخر، وهو "أنا وابن خالتي" مع مواطنه سيد رجب، وهو الفيلم الذي حقق إيرادات هزيلة أيضا، واحتل المركز السادس في سباق شباك التذاكر، حيث حقق في 6 أيام عرض مبلغ مليون و229 ألف جنيه (38 ألف دولار).

وكان بيومي فؤاد قد أثار غضبا واسعا بين أوساط الجماهير المصرية، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عندما هاجم زميله محمد سلام، الذي اعتذر عن عدم المشاركة في عرض كوميدي بـ "موسم الرياض" بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة.

وقال سلام إنه لا يتخيل نفسه يرقص ويضحك في العرض المسرحي ومئات الأطفال والنساء يتم قتلهم في غزة.

وبينما أثنت الجماهير في مصر على موقف سلام، ذهب بيومي فؤاد للمشاركة في العرض الذي اعتذر سلام عن عدم حضوره، وهاجم زميله في نهاية العرض المسرحي.

وقال بيومي، موجها حديثه إلى سلام: "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".

اقرأ أيضاً

ممثل مصري يعتذر عن مسرحية بموسم الرياض: مقدرش أضحك الناس وغزة بتموت

ولقيت تصريحات بيومي في "موسم الرياض" انتقادات واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وشارك في انتقاده بعض من زملائه في الوسط الفني، معتبرين أنه لم يكن من اللائق أن يهاجم بيومي فؤاد زميله علانية على المسرح خارج البلاد.

وانتشرت حملات تطالب بمقاطعة أعمال بيومي فؤاد عقابا له على موقفه الذي اعتبره المتابعون غير لائق.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: بيومي فؤاد محمد سلام كارت شحن أنا وابن خالتي شباك التذاكر موسم الرياض غزة شباک التذاکر بیومی فؤاد فی مصر

إقرأ أيضاً:

جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات

حقق فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 353 ألف جنيه فى ثاني أيام عرضه بشباك التذاكر.

تفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

فيلم جوازة توكسيك

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

فيلم جوازة توكسيكأحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض.. كم حقق؟
  • 212 مليون جنيه .. فيلم ولاد رزق 3 يسيطر على شباك التذاكر
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد أكثر من 300 ألف جنيه أمس
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات