بوابة الوفد:
2024-07-01@17:31:07 GMT

محمد صلاح والنني في زيارة لمدير مهمات المنتخب

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

حرص عدد من لاعبي منتخب مصر الأول الثلاثي محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني، ومحمد غرابة مدير المنتخب، على زيارة محمود سليمان، مدير مهمات الفراعنة.

 

وتجمع الثلاثي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ومحمد النني لاعب خط وسط الآرسنال في زيارة لسليمان، الذي تعرض لأزمة صحية عقب ودية منتخب مصر وتنزانيا، أمس الأول الأحد، استدعت إجراء جراحة في القلب.

 

ويتمنى جهاز منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، الشفاء العاجل لمحمود سليمان، وعودته لمباشرة عمله مع المنتخب.

 

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريبه الأخير صباح اليوم، باستاد مصر في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية، قبل السفر إلى كوت ديفوار، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تنطلق يوم السبت المقبل.

 

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة تنزانيا الودية، تدريبات استشفائية، بينما شارك باقي اللاعبين في التدريبات التي شهدت تقسيمة وتسديد على المرمى.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

البابا فرنسيس يقرر زيارة تركيا

أنقرة (زمان التركية) – أعرب البابا فرنسيس، الزعيم الروحي للكاثوليك ورئيس دولة الفاتيكان، عن رغبته في زيارة تركيا العام المقبل.

ووفقًا لبيان صادر عن الفاتيكان، استقبل البابا صباح اليوم وفدًا من بطريركية فنر اليونانية بمناسبة العيد الديني للقديس بطرس والقديس بولس الذي سيُحتفل به غدًا في روما.

وذكّر البابا فرنسيس في كلمته في حفل الاستقبال بأن العام المقبل سيصادف الذكرى السنوية السابعة عشرة بعد المئة لمجمع نيقية الأول، وأشار إلى رغبته بالذهاب إلى مدينة نيقية التركية.

وتم تنظيم مجمع نيقية الأول عام 325 بمشاركة جميع الأساقفة المنتسبين إلى الكنيسة في المسيحية بدعوة من الإمبراطور الروماني قسطنطين الأول، في هذا المجمع الذي يعتبر مهمًا من حيث التاريخ المسيحي، نوقشت فيه قضايا دينية مهمة وتمّ البت فيها.

وبالإضافة إلى البابا فرنسيس، زار البابا بنديكتوس السادس عشر تركيا في عام 2006، والبابا يوانس بولس الثاني في عام 1979، والبابا بولس السادس في عام 1967.

Tags: أنقرةاسطنبولالبابا فرنسيستركيا

مقالات مشابهة

  • زي النهارده.. وقعت «معركة أبريتاس» بين الرومان والقوط وانتهت بهزيمة الروم
  • فيرنانديز: مستعدون لسلوفينيا.. وعلينا التفكير في هذا الأمر
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • البابا فرنسيس يقرر زيارة تركيا
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده