أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن إحالة 14 طبيبا بمستشفى المنزلة العام، و56 من الأطباء والعاملين بمستشفى المطرية المركزي المتغيبين عن العمل للتحقيق.

إحالة عدد من الأطباء والعمال للتحقيق

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه جرى تنظيم حملات ولجان للتفتيش والمرور على جميع مواقع العمل وروافد تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين في جميع القطاعات، من أجل العمل على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة القطاعات.

وأكد «مختار» أن الهدف من هذه اللجان متابعة الأداء والانضباط الإداري وحسن تقديم الخدمات للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

التحقيق مع مسؤول الصيانة بمستشفى المطرية

كما قرر محافظ الدقهلية إجراء التحقيق مع مسؤول الصيانة بمستشفى المطرية للتأخير في إنهاء الصيانة اللازمة للكهرباء بقسم الحضانات، وإجراء التحقيق مع مسؤول النفايات بمستشفى المنزلة لوجود نفايات في غير أماكنها محكمة الغلق المخصصة لها.

وأكد أنه تم إحالة مسؤول السلامة والصحة المهنية بمستشفى المطرية ومستشفى المنزلة لوجود سلال النفايات مفتوحة، ولا يوجد بها غطاء ووجود سلال قمامة غير مطابقة للمواصفات وإهمال طفايات الحريق بالمستشفيات دون تعبئتها بمواد الإطفاء اللازمة وقت الحاجة اليها.

كما كلف محافظ الدقهلية، الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بالمتابعة الدورية للمستشفيات وسير العمل بها، خاصة خلال الفترة المسائية لتحقيق الانضباط وتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية محافظة الدقهلية صحة الدقهلية حملات مرورية إحالة موظفين للتحقيق محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يستقبل وزير الصحة بمستشفى ناصر في مستهل زيارته للمحافظة

استقبل منذ قليل، الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، في مستهل زيارته للمحافظة، والتي تبدأ بتفقد مستشفى ناصر العام والتي تشهد أعمال إحلال وتجديد ورفع كفاءة ضمن خطة الوزارة لتحسين كفاءات المستشفيات العامة والمركزية والتوعية.

ويتضمن برنامج الزيارة تفقد عدد من المستشفيات، والتي تشمل"بجانب مستشفى ناصر العام" مستشفيات: الصدر والتأمين الصحي والتخصصي، ثم التوجه لديوان عام المحافظة لعقد لقاء مع أعضاء البرلمان من مجلسي النواب والشيوخ وفي حضور قيادات القطاع الصحي بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يُتابع المشروعات الخدمية بمركزي دشنا والوقف
  • محافظ الجيزة يطمئن على الخدمات الصحية بمستشفيات العياط المركزي والأمراض الصدرية
  • ضمن سلسلة جولاته الميدانية.. محافظ قنا يتفقد عددا من القطاعات الخدمية بمركز دشنا
  • إحالة 10 موظفين للتحقيق في جولة مفاجئة لصحة أسيوط
  • صحة أسيوط: إحالة 10 من مقدمي الخدمة الصحية للتحقيق ونقل طبيبة وممرضة
  • التحقيق مع المتهمين بقتل شخص وإصابة 6 آخرين من عائلة واحدة في الدقهلية
  • محافظ بني سويف يستقبل وزير الصحة بمستشفى ناصر في مستهل زيارته للمحافظة
  • محافظ أسيوط يُحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق
  • محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق
  • وكيل صحة البحيرة يقوم بجولة مفاجئة بمستشفى أبو المطامير