حقق الفنان رامي صبري بأغنية “النهايات أخلاق”، أكثر من 360 ألف مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تم طرحها ضمن ألبومه الجديد الذي حمل نفس الاسم.

تفاصيل أغنية النهايات أخلاق

أغنية النهايات أخلاق من كلمات أحمد جابر، ألحان محمد شحاتة، توزيع وسام عبد المنعم، وتقول كلماتها "بعد ما فكرنا كتير وتعبنا من التفكير في الاخر مرتحناش و وصلنا لحل اخير اننا مش متفقين واحنا الاتنين عارفين انها مش نافعة خلاص بنعاند بس في مين .

.............. ومادام اخرتنا فراق يبقي النهايات اخلاق نفضل فاكرينها بخير مهو اصلنا مش في سباق ودي مش معناها رجوع متغيرش الموضوع حسسني ان انت تمام ومتقفلهاش بدموع .............. كده احسن ليا وليك والايام هتنسيك واحد جربت معاه مطلعش مناسب ليك ويا عالم بعد سنين هنعيش ونقابل مين مش يمكن بكرة نكون من حق اتنين تانيين.

 

عدد أغاني ألبوم النهايات أخلاق 

طرح رامي صبري ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، والذي ضم 10 أغنيات “النهايات أخلاق، جامد، النجومية، أمانة ياقلبي، بين الحيطان، مبسوط يابعد، بحكي عليكي، حلفتك بالليالي، جت سليمة، كل سنة”.

 

كانت آخر ألبومات رامي صبري “معايا هتبدع” الذي ضم 8 أغنيات وسيتم طرحه تدريجيًا ابتداءً من 3 ديسمبر 2022 حتى 3 يناير 2023.

“معايا هتبدع، يمكن خير، لما بيوحشني، احنا في حتة تانية، حبينا، انت الأصل، بتفتكرني، فاكر نفسك هدية”، وحققت يمكن خير نجاحًا ساحقًا خلال العام الماضي وحققت أكثر من 93 مليون مشاهدة، من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتقول كلماتها "
ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام ولا وقته اننا نتحاسب….. يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه…. ولا وقته اننا نتحاسب". 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري أغنية النهايات أخلاق ألبوم النهايات أخلاق رامي صبري 2024 النهایات أخلاق رامی صبری ولا وقته یمکن خیر

إقرأ أيضاً:

أغنية «مفيش ممنوع» للمطربة لطيفة تتخطى المليون مشاهدة

تمكنت أغنية «مفيش ممنوع» لـ المطربة لطيفة من تحقيق ما يزيد عن مليون مشاهدة لأغنية «يا ليالي» التي طرحتها أمس، ولم يمر على طرحها إلا ساعات قليلة، لتتصدر لطيفة تريند موقع X للمرة الثانية على التوالي.

أغنية «مفيش ممنوع» لـ المطربة لطيفة هي ثاني أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية، وجاءت الأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وإخراج وليد ناصيف، وتم تصويره بالذكاء الاصطناعي Ai.

أغنية مفيش ممنوع لـ لطيفةألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين

وطرحت لطيفة، أمس الثلاثاء، الألبوم كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، فيما تطرح يوميا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوها «يوتيوب»، أغنية مصورة جديدة من أغاني الألبوم، والذي لاقت أغانيه رواجًا كبيرًا عبر المنصات الموسيقية خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاًلطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد «مفيش ممنوع»

لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»

مقالات مشابهة

  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • أغنية «مفيش ممنوع» للمطربة لطيفة تتخطى المليون مشاهدة
  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • «يا دمعي».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله بهذا الموعد | صور
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني