شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زد يقترب من حسم صفقة لاعب فيتا كلوب الكونغولي استعدادًا للدوري المصري، اقترب نادي زد إف سي من حسم ضم بيتر زيلو موتوموسي، لاعب وسط فريق فيتا كلوب الكونغولي، تمهيدًا لانضمامه لصفوف الفريق الصاعد حديثًا لمسابقة الدوري .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زد يقترب من حسم صفقة لاعب فيتا كلوب الكونغولي استعدادًا للدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زد يقترب من حسم صفقة لاعب فيتا كلوب الكونغولي...

اقترب نادي زد إف سي من حسم ضم بيتر زيلو موتوموسي، لاعب وسط فريق فيتا كلوب الكونغولي، تمهيدًا لانضمامه لصفوف الفريق الصاعد حديثًا لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم زد صعوده رسميًا للدوري المصري الممتاز بعد تصدر مجموعته في دوري القسم الثاني، بعد منافسة شرسة مع نادي وادي دجلة.

موتوموسي يصل القاهرة اليوم من أجل الانتقال لنادي زد

ويصل الكونغولي موتوموسي للقاهرة مساء اليوم الأحد، من أجل التوقيع على عقود انضمامه لنادي زد قادمًا من نادي فيتا كلوب الكونغولي.

وسبق لـ موتوموسي اللعب في صفوف نادي أوراتو الأرميني لمدة موسم ونصف، وكانت هذه الفترة هي الوحيدة التي خاض بها اللاعب فترة احتراف أوروبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ا للدوری المصری نادی زد

إقرأ أيضاً:

نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم، أن لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا يقترب إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني من فولهام الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن بايرن سيدفع مبلغًا هائلاً يقدر بـ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات لضم بالينيا، الذي سيوقع على عقد يبقيه في صفوف الفريق البافاري حتى عام 2028.

وواجه بايرن صعوبة في ضم بالينيا العام الماضي، لكنه عاد بقوة هذا الصيف ليظفر بخدمات اللاعب الموهوب، الذي يُعد أحد أهم لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعرف بالينيا بتنوع مهاراته وذكائه في اللعب، حيث يلعب دورًا محوريًا في التحكم بوسط الملعب وتوزيع الكرات بذكاء، مما يجعله إضافة قوية لخط وسط بايرن.

وعلق روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، على انتقال بالينيا إلى بايرن، مؤكدًا على قدراته العالية وأهميته كلاعب وزميل.

وأوضح مارتينيز أن بالينيا ليس مجرد لاعب جيد، بل هو قادر على تعزيز قوة بايرن وتحسين أداء زملائه، مما يجعله صفقة استثنائية للفريق.

ويُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور إجراء الفحص الطبي للاعب، والذي سيجري بعد غد الجمعة عقب انتهاء مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا.

وتُعد هذه الصفقة بمثابة انتصار كبير لبايرن ميونخ في سعيه لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى الفريق للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية.

وبدأت جماهير بايرن في التعبير عن حماسها لضم بالينيا، متوقعين أن يُقدم أداءً مميزًا يُساهم في تحقيق طموحات الفريق.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد