هاجمت مقدمة البرامج سارة نخلة، منقدي النجمة شيرين عبدالوهاب بسبب تداول أنباء تُفيد ارتباطها بدكتور نساء شهير في فترة عدتها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.


وأعربت سارة نخلة، عن استياءها من الأخبار التي تداولت بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية حول ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين في فترة عدتها بعدما أعلنت طلاقها من زوجها حسام حبيب، مؤكدة أن كل ما حدث مع الفنانة يعد خوض في أعراضها، والتدخل بشكل فج في حياتها الشخصية.


 

مقدمة برامج تغضب من أجل شيرين عبدالوهاب

وقالت، إنها لا تعرف السبب وراء نشر الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن ارتباط شيرين عبدالوهاب بدكتور نسا شهير في شهور عدتها، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، ولم يكتفوا بذلك، بل أدخلوها في مشكلة مع الفنانة ميريهان حسين، وقالوا إنها خطفت خطيبها منها.
 

وأضافت، أن شيرين حرة وهي ليست صغيرة، متابعة غاضبة: "شيرين حره لناش ندخل في تفاصيل حياتها الشخصية هي مش بنت خالتكوا..تتجوز او تحب جديد..تطلق هي حره..وميريهان أصلا تعرفوا منين إنها مخطوبة.. حد فيكوا يعرف إن ميريهان مخطوبة أو شاف صور ليها او دبلة في ايديها؟ ف علي أي اساس بتتكلموا!!".
 

وتابعت سارة: "لنفترض إن الكلام ده صحيح وشيرين أعلنت ده..لو حد حابب ينصح يكون دكتور نفسي، حد من أصحابها، حد من بناتها اللي من رأيي انهم ضايعيين في المشاكل دي، شيرين من حقها تحب الشخص اللي تختاره، ولكن شوفوا لو في أغنية لشيرين خلال السنة سمعناها أكتر من مرة"، متسائلة: "على مدار السنة فيه كام مشكلة حصلت لشيرين لا تليق بكونها صوت مصر الأول زي ما متعودين نقولها".
 

وفيما يخص مشكلة شهور العدة، قالت سارة نخلة،  إنه في حال أن ما يتم تداوله حقيقي، فربنا سبحانه وتعالى قال إن عدة المطلقة 3 أشهر، والحكمة في ذلك بجانب موضوع الحمل أن هناك شئ يسمى بصمة الرجل داخل رحم الست.، والجميع يربط بين شهور العدة من أجل الحمل، وهو ليس صحيح تمامًا، لأن الحمل يتضح من أول شهر.
 

وأردفت: كل ما يقال جهل؛ لأن بصمة الرجل داخل الست تنتهي بعد 90 يوم، فلازم أي سيدة تعطي نفسها فرصة لتجعل بصمة طليقها وزوجها السابق تنتهي من حياتها ليس فقط جسمانيا، ولكن نفسيا وذكريات وحب وأيام حلوة، متوجهه بنصيحة لشيرين: إدي نفسك وقت متعرفيش فيه حد عيشي لنفسك اشتغلي لنفسك..احنا كلنا بنحبك مش هنفضل طول السنه بنتكلم عن شيرين ومشاكلها.. حتي لو الأخبار المنتشره صح ربنا يسعدك ويوفقك وياريت تبعدي حياتك الشخصية عن السوشيال ميديا علشان بناتك اكيد بيعانوا من الاخبار اللي بيشوفوها..عيشي لنفسك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب حسام حبيب ميرهان حسين أخبار شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق خطيب ميرهان حسين الفن بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)

قتلت الشرطة الألمانية، يوم الإثنين، رجلا قالت السلطات إنه هاجم ثلاثة من أفرادها بسكين بالقرب من محطة قطار في نورمبرغ.

وقال المتحدث إن الرجل قتل في مكان الواقعة في جنوبي مدينة لاوف آن در بجنيتز، على الرغم من الإسعافات الأولية الفورية التي قدمت له.

ووفقا للشرطة فإن المهاجم استهدف في البداية سيارة شرطة كانت تقوم بدورية.

وعندما خرج أفراد الشرطة من السيارة بدأ في مهاجمتهم، وصرح المتحدث بأنه المهاجم استخدم سكينا أيضا.

وأفاد المتحدث بأن أفراد الشرطة لم يصابوا بأذى.

ولم تقدم الشرطة تفاصيل عن عدد الطلقات التي أطلقت أو من أطلق النار، أو مكان إصابة الرجل، كما لم يعلق تكشف عن هوية القتيل أو خلفية هجومه.

وأكدت الشرطة أنه لم يكن هناك أي خطر على الجمهور لكن محطة القطار ظلت خارج الخدمة لبعض الوقت في أعقاب إطلاق النار مباشرة.

وفي مقطع فيديو تم تصويره بهاتف محمول ونشر على الإنترنت، يمكن رؤية ثلاثة ضباط شرطة يحيطون برجل ملقى على الأرض، فيما وجهت ضابطة شرطة مسدسها نحوه.

المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • خوليت يُهاجم رونالدو بعد تأهل البرتغال باليورو
  • «عيان محتاج يتعالج».. ويجز يهاجم «منتقدي» طالبة أسيوط بعد رقصها | صورة
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو