المشتبه به قال إن سبب ارتباك الجريمة عدم رضاه عن سلوك إبنته

بأفظع الوسائل التي يتخيلها العقل البشري، استيقظت تونس، اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة فظيعة بمحافظة سوسة وسط البلاد، ذهبت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 14عاما.

وفي التفاصيل كشف مسؤول قضائي عن أن الشرطة التونسية ألقت القبض على رجل قتل ابنته في يناير 2023، ثم قام بالاحتفاظ بجثتها في ثلاجة بيته، قبل أن يقرر لاحقا إلقاءها في الوادي.

وعثر آنذاك على جثة آدمية متحللة مفصولة الرأس بمجرى واد بمحافظة سوسة، كما وكان بجانب الجثة كراس اقتطعت منه أوراق في شكل رسالة تضمنت كيفية ارتكاب الجريمة، بقصد التمويه"، وفقا لتصريح الناطق الرسمي باسم محكمة الجهة.

كما وأكد المتحدث كذلك "العثور على رأس الضحية في منزل مهجور بالمنطقة"، مضيفا "أن المشتبه به اعترف بالتهمة المنسوبة إليه".

وأعاد سبب ارتكاب جريمته الوحشية إلى عدم رضاه عن سلوك ابنته.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: جريمة جريمة قتل جريمة مروعة تونس

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)

في أجواء عائلية وسط الأهل والأصدقاء المقربين احتفل المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، مساء أمس الثلاثاء بخطوبة ابنته يارا على رجل الأعمال الشاب أحمد راشد.

وحضر الحفل باقة من أبرز المشاهير فكان إبراهيم حسن ، مدير الكرة بمنتخب مصرأولهم، بالإضافة إلى مجموعة من مشاهير الرياضة والفن، ومنهم الفنانة هالة صدقي، وعصام كاريكا، والإعلامي مهيب عبد الهادي.

وتأبقت يارا بإطلالة مميزة باللون الأبيض حيث ارتدت فستان قصير فوق الركبة من قماش الشيفون والدانتيل ومجسم من ناحية الوسط ما ابرز قوامها الممشوق .

واختارت لخصلات شعرها الأشقر تسريحة بسيطة غير متكلفة حيث تركته منسدلًا على كتفيها بغنسيابية ونعومة ما أضفى الرقة على إطلالتها، ولم تتكلف في وضع المكياج واختارت الألوان النود الملائمة للون بشرتها .

من هو حسام حسن 

أحد أساطير كرة القدم المصرية فهو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع المنتخب المصري برصيد 83 هدف منها 18 هدف بمباريات ودية وهو بذلك من أصحاب أعلى سجل تهديفي دولي في القارة السمراء، والخامس عشر في تاريخ اللعبة والثاني في أفريقيا هو ثاني أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مشاركة في المباريات الدولية برصيد 170 مباراة .

مقالات مشابهة

  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • زوجة العم وصديقتها وراء الجريمة.. وكيل الجمهورية يكشف نتائج التحقيقات في قتل طفل وجدته بعنابة
  • ورشة عمل تكافح سوسة النخيل الحمراء بمحافظة الكامل
  • جريمة مروعة في بعلبك.. قتل طليقته طعنا بالسكين (صور)
  • خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو
  • حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)
  • ماذا يقول القانون العماني في جريمة الإخفاء؟
  • رئيس جامعة بنها الأهلية يوجه بتنفيذ مشروعات بحثية في مجالات ترشيد استهلاك الطاقة
  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي