تعرض الفنان اللبناني باسم مغنية للهجوم بعد تصريحاته المثيرة للجدل بشأن زملائه الفنانين وتحديدًا نجوم سوريا.

اقرأ ايضاًباسم مغنية ينتقد الممثلات.. فهل عنى نجمات ستيلتو؟رأي باسم مغنية بالفنانيين السوريين 

وتحدث مغني عن الفنان السوري تيم حسن، مٌشيرًا إلى أن الأخير كان يعتبر فنانًا لكن بعد انضمامه للدراما المشتركة في لبنان أصبح يعد نجمًا و"سوبر ستار".

وأوضح أن تيم ذكي في اختياراته، إلَّا أن شعبيته لم تكن بهذه القوة حتى انضم إلى الدراما العربية المشتركة.

#باسم_مغنية: #تيم_حسن كان نجمًا في سوريا وأصبح سوبر ستار بعد الاعمال العربية المشتركة في #بيروت pic.twitter.com/dlsyobVKvT

— مجلة الجرس ???? (@AlJarasMagazine) January 6, 2024

أمام بشان تجربته مع الفنان السوري باسل خياط، أوضح أن تاريخه الفني أكبر من تاريخ الأخير، إلَّا أن باسل يتمتع بشهرة عربية أكثر منه.

وقال مغنية: "تاريخي أكبر من تاريخ باسل ولم أكن مشهورا مثل باسل ، وكان أشهر مني بكثير في الوطن العربي عندما اشتغلنا مع بعضنا في "تانغو".

أفضل الممثلين اللبنانيين

وشدد مغنية على أنه من أفضل الممثلين اللبنانيين الذي قدموا أعمالًا درامية خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وأوضح أن تضاؤل نجومية الفنان اللبناني يعود للسوق ومتطلباته، كما يرفض المشاركة في أعمال فقط من أجل المشاركة، لأن شرطه الأساسي تقديم دور جيد.

باسم مغنية: أنا الأول وأعمالي هي الأهم #عندي_سؤال #محمد_قيس #باسم_مغنية #المشهد pic.twitter.com/VwEhUQbNas

— Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia) January 5, 2024 حملة هجوم على باسم مغنية

وتعرض مغنية للهجوم من قبل معجبي باسل خياط وتيم حسن، مقارنين بين مسيرتهم الفنية، فكتبت إحداهن: "سؤال للفنان #باسم_مغنية تاريخك أكبر من تاريخ #باسل_خياط كيف يعني؟من أي وجهة نظر؟ ماهو أرشيفك من الأدوار والمسلسلات؟ هل عندك دور مثل عمر بأحلام كبيرة أمجد بالغفران منصور بعلى حافة الهاوية؟؟ هل اقتحمت هوليود الشرق وفرضت حالك وسط عمالقة مصر بمسلسلات عظيمة بشهادة نجوم مصر الكبار؟".

رد باسم مغنية على حملة الهجوم

وبعد حملة الهجوم الذي تعرض لها، واجتزاء تصرياحتها من خارج سياقها الحقيقي، رد مغنية على الهجوم، وكتب في تغريدة لها شاركها عبر حسابه في موقع "إكس": "يتعجب المرء في زمن السوشيل ميديا كيف تُشنّ حملات ولم يسمع الناس الحكاية كاملة".

اقرأ ايضاًمن أجل ليليان شعيتو.. الفنان باسم مغنية يطلب دخول السجن

وأضاف أنه يتعرض لحملة ممنهجة، قائلًا: حملة ممنهجة… شتائم… تجريح شخصي… وأنتم لم تشاهدوا حتى الحلقة بل تناقلتم جملة من مقابلة مع الإعلامي محمد قيس ببرنامج عندي سؤال تصل إلى قرابة الساعة.
أنا ممثل يحترم تاريخه وتاريخ زملائه وأزن كلامي".

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: باسم مغنية باسل خياط تيم حسن باسل خیاط تیم حسن

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي: كبار قادة حزب الله كانوا هدفا للهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت

قال مسؤول إسرائيلي كبير، الجمعة، إن إسرائيل تأمل ألا تضطر إلى شن غزو بري في لبنان، مشيرا إلى أن كبار قادة حزب الله كانوا هدفا للهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأضاف وفق ما نقلت وكالة رويترز "لا أستطيع قول ما الذي سيحدث لكنه قد يكون نقطة تحول وإسرائيل لا تسعى إلى حرب أوسع نطاقا".

وكان سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة، داني دانون، قال الثلاثاء، عند بدء الغارات الإسرائيلية على مواقع حزب الله في لبنان، إن "إسرائيل لا ترغب في اجتياح لبنان".

وأضاف "خضنا تجربة في لبنان في الماضي، لسنا راغبين في بدء أي اجتياح بري في أي مكان".

والجمعة، قال الجيش الإسرائيلي إن طائرات مقاتلة هاجمت أهدافا لحزب الله في لبنان، بما في ذلك منصات إطلاق ومواقع لتخزين الأسلحة، وذلك بعد ساعات من إعلانه عن توجيه ضربة لمركز قيادة حزب الله في بيروت.

ولليوم الرابع على التوالي، شنّ الجيش الإسرائيلي عشرات الضربات مستهدفا حزب الله الذي فتح في الثامن من أكتوبر جبهة "إسناد" لحركة حماس، متعهدا مواصلة هجماته "حتى توقف العدوان على غزة".

ونقلت وكالة رويترز عن نفس "المسؤول الكبير" قوله إنه من السابق لأوانه القول ما إذا كانت الضربة الإسرائيلية قد أصابت زعيم حزب الله، حسن نصر الله.

وأشار إلى أن إسرائيل "هي القوة الوحيدة التي تقاتل إيران ووكلائها بشكل فعال" مضيفا أن إسرائيل قررت التحرك ضد حزب الله "في قرار صعب للغاية.. نلعب لعبة طويلة الأمد".

المسؤول ذاته أكد أن إسرائيل تهدف إلى تدمير نحو نصف قدرات حزب الله الصاروخية والمدفعية قائلا: "وهذا ما فعلناه".

ومنذ الثلاثاء، تشن إسرائيل ضربات جوية على أهداف لحزب الله في لبنان، قتلت إحداها قياديا في الحزب، وذلك غداة غارات جوية غير مسبوقة خلّفت أكثر من 550 قتيلا، في تصعيد زاد المخاوف من اشتعال المنطقة بعد نحو عام على اندلاع الحرب في غزة واستدعى اجتماعا لمجلس الأمن الدولي.

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • سؤال في النواب لمواجهة السوق السوداء بأدوية السرطان والحقن المجهري
  • الفيلم السوري "يومين" يفتتح مهرجان الإسكندرية
  • بايدن يدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنان
  • أولمرت : إسرائيل اغتالت عماد مغنية عام 2008
  • رد قوي من مصطفى محمود على سؤال ملحد.. لماذا لا يوقف الله الحروب؟
  • مسؤول إسرائيلي: كبار قادة حزب الله كانوا هدفا للهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • إعلام إسرائيلي: تقديرات بأن نصر الله كان في المخبأ الذي تعرض للهجوم بالضاحية الجنوبية
  • مسؤول أمني لبناني يرد لـCNN على سؤال حول مصير حسن نصرالله
  • العراق.. قاعدة تركية تتعرض للهجوم بطائرة مسيرة