النهار أونلاين:
2024-09-13@05:32:56 GMT

كناب-بنك.. الشروع في بيع 4000 مسكن ومحل تجاري

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

كناب-بنك.. الشروع في بيع 4000 مسكن ومحل تجاري

أعلن المدير العام لـ”كناب بنك” سمير تامبرابط، عن الشروع خلال السداسي الأول من السنة الجارية في عملية بيع 2000 مسكن. وكذا 2000 محل تجاري عبر الوطن.

وأشار المتحدث، إلى أن مؤسسته البنكية أطلقت خلال السنة الماضية منصة رقمية جديدة “كناب ماركات”. والتي تتيح للبنك بيع السكنات مباشرة عبر الانترنت وتندرج في إطار إستراتيجية البنك لتحديث ورقمنة خدماته.

بهدف تحسين جودة الخدمات.

كما سيقوم الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط قريبا بتغيير حوالي 4 مليون دفتر توفير لدى “بريد الجزائر” إلى بطاقات مغناطيسية. وذلك في إطار اتفاقية مبرمة ما بين الطرفين، وفق نفس المصدر.

وأبرز بأن كناب ـ بنك يحصي حاليا 1.6 مليون بطاقة للسحب تخص كل المعاملات البنكية. مضيفا أن ذات المؤسسة البنكية تحصي حاليا 9 ملايين زبون.

وذكر تامبرابط، أن مؤسسته البنكية أطلقت خلال نهاية ديسمبر الماضي تطبيق جديد يتيح للزبون أخذ موعد عن بعد واختياره للوكالة التي يرغب التعامل معها. فضلا على إطلاق تطبيق “كناب كوناكت” عبر الهاتف الذكي. والتي تتيح القيام بعمليات الدفع الالكتروني.

كما أعلن عن فتح “كناب بنك” خلال السنة الجارية وكالات بنكية جديدة على المستوى الوطني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ضمن عدد من الزيارات.. "إقامة دبي" تستهدف 4000 طفل مع انطلاق العام الدراسي الجديد

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي سلسلة من الزيارات لعددٍ من المدارس خلال أول أسبوعين من بداية العام الدراسي 2024 - 2025، حيث تم استقبال الأطفال بالهدايا التذكارية، وبحضور شخصيات إقامة دبي الكرتونية الشهيرة سالم وسلامة.

واستفاد من هذه المُبادرة التي تأتي في إطار جهود إقامة دبي لتعزيز تحسين جودة الحياة في المُجتمع، وتشجيع الأطفال على التحصيل العلمي والإسهام في بناء مُستقبل مُشرق لدبي، 3 آلاف و 800 طفل، كما تضمنت توزيع كتب وملصقات تشمل رسومات خاصة بإقامة دبي.
وتتضمن الملصقات رسومات خاصة بمنصة جوازات الاطفال و شخصيات سالم و سلامة ، وشعار إقامة دبي، وبرج خليفة، ورسمة لطائرة السعادة، حيث تهدف هذه المبادرة وما شملته من توزيع كتب وملصقات إلى تنظيم العمل المؤسسي المُجتمعي مع الشُركاء لضمان الكفاءة والفعالية، فضلاً عن تشجيع الأطفال على بدء العام الدراسي بكب نشاطٍ وحيوية ، مع التأكيد على أهمية التعليم والمعرفة في بناء الدول .
وشملت المدارس التي زارتها ( الإدارة) خلال الأسبوع الأول كل من روضة الشروق، ومدرسة الثاني من ديسمبر، ومدرسة السعادة، ومدرسة حصة بنت المر، ومركز دبي لأصحاب الهمم. فيما شمل الأسبوع الثاني زيارة كل من المدرسة الأهلية الخيرية، ومدرسة كرمل، والمدرسة الهندية.

تعزيز الوعي

وأكدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن دور ها وحُضورها لا يقتصر على توفير الخدمات للمُتعاملين، بل يتجاوز ذلك باعتبارها شريكاً حقيقياً في بناء مُجتمعٍ واعٍ ومُتعلم، حيث أن تعزيز الوعي والمبادرات المجتمعية جزء لا يتجزأ من إستراتيجية إقامة دبي.
وتفاعل الأطفال مع الزيارات بشكلٍ كبير ولافت، حيث استقبلوا الشخصيات الكرتونية "سالم" و"سلامة" بفرحة وسعادة، مما أضفى أجواءً من البهجة والمرح، معبرين عن امتنانهم لهذه المُبادرة والهدايا الجميلة، التي جعلتهم يشعرون بالحماس لبدء العام الدراسي بروحٍ إيجابية.
وأكد أولياء الأمور أن هذه الزيارات لم تُسعد الأطفال فحسب، بل ساعدتهم أيضاً في تخفيف التوتر المرتبط ببدء العام الدراسي الجديد، مما ساهم في تعزيز شعورهم بالاطمئنان والسعادة مشيدين بالجهود المبذولة في تعزيز العلاقة بين المُجتمع وإقامة دبي،التي تعكس الالتزام بدعم التعليم والاهتمام بالجيل الصاعد.

 

 

مقالات مشابهة

  • صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر
  • الأنبار.. الشروع بإعادة تأهيل شارع المستودع وسط الرمادي
  • من يقف وراء استهداف الحسابات البنكية للمغاربة؟
  • برنامج تعريفي ضمن فعاليات استقبال 4000 طالب بجامعة صحار
  • محافظ المنيا يوجه بتوفير 4000 فرصة عمل للشباب في ملتقى التوظيف
  • "نماء" تبدأ تطبيق المرحلة الثانية من مشروع التحول الرقمي لعدادات المياه
  • ضمن عدد من الزيارات.. "إقامة دبي" تستهدف 4000 طفل مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • «النيروز».. تاج الأعياد في مصر القديمة
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية: ندعم تطبيق أحدث التقنيات في الطباعة والتعبئة
  • فتاة تكتشف خداع خوالها لوالدتها العمياء من خلال تطبيق توكلنا.. فيديو