صحيفة صدى:
2024-10-01@23:52:46 GMT

مغني راب شهير يخطف مشردة ويحبسها 4 سنوات

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

مغني راب شهير يخطف مشردة ويحبسها 4 سنوات

خاص

قام مغني راب شهير في هيوستن يدعى لي كارتر، باختطاف امرأة مشردة واحتجزها في مرآب منزله لمدة 4 سنوات على الأقل.

وكشفت سجلات المحكمة أن المرأة التي يُزعم أن مغني الراب الشهير احتجزها، عُثر عليها في أبريل، إلا أنها نفذت أمر الاعتقال بتهمة جناية الاختطاف يوم الخميس الماضي.

ولم توضح السجلات سبب استغراق السلطات ما يقرب من 9 أشهر للقبض على المشتبه به، إلا أن ملفات المحكمة أظهرت أن كارتر دفع 100 ألف دولار لتأمين حريته.

وبيّنت أن المرأة استخدمت الكمبيوتر المحمول الخاص بكارتر للتواصل مع مركز الشرطة لتؤكد أنها رهينة، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل حول كيفية حصولها على الكمبيوتر المحمول.

وأفادت السلطات إنها منذ حوالي أربع أو خمس سنوات كانت تتسول في هيوستن عندما اصطحبها كارتر قائلاً “إنه سيساعدها

والجدير بالذكر أن الشرطة عثرت على المرأة التي يبلغ طولها 5 أقدام و2 و70 رطلاً وهي تعاني من سوء التغذية مع رائحة كريهة وشعر متقشر وترتدي قميصًا وسروالاً قصيرًا، وفقًا للمدعين العامين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاختطاف مركز الشرطة مغني راب

إقرأ أيضاً:

زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مسلسل برغم القانون.. حظي مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على اهتمام المشاهدين والمتابعين، وشهدت الحلقة القبض على إيمان العاصي بتهمة السرقة.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

شهدت الحلقة أحداثًا مثيرة منها، القبض على ليلى بتهمة السرقة واختطاف أولادها من قبل زوجها أكرم، وفي الجانب الآخر، إخبار الطبيب لبريهان أنه استطاع إنقاذ زوجها أكرم من الموت، بعدما تناول عدد كبير من الحبوب للانتحار، وبينما كانت بريهان برفقة أولاده وشقيقها وليد في المستشفى، زارتهم خطيبة وليد واختطفت هاتف بريهان.

مسلسل برغم القانون

ذهبت ليلى برفقة محمود شرشر -محمد محمود عبد العزيز-، وزوج شقيقتها ياسر -وليد فواز-، إلى الفيلا التي اختطف فيها أكرم ليلى مسبقًا، وكتب عقد ملكيتها باسمها، ولكن وجدوا الأبواب مغلقة، ثم كسروا الزجاج، ولم يجدوا أي أثاث موجود، بعكس ما رأت ليلى الفيلا عن اختطافها، واقتحمت الشرطة الفيلا، وقبضوا عليهم بتهمة السرقة، وكان صاحب البلاغ خالد وقدمه بصفته يحمل عقد ملكية للفيلا، وكل ذلك كان مدبر من شعبان-إيهاب فهمي- المحامي الخاص بـ أكرم.

مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

وانتهت أحداث الحلقة 13 من مسلسل «برغم القانون»، باكتشاف ياسر أن فاتن أخذت من الأموال التي كان يخفيها في غرفته دون علمه، وتفاجأ أكرم عندما وجد ملابس فاتن ممزقة وظن أن خالد تحرش بها، فأبرحها ياسر ضربًا وبطحها على رأسها ثم وجدها تنزف ولا تتنفس، فأخذ ياسر المال من غرفته وهرب

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

يذاع أيضا عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام، لتكتشف بعدها اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم».

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

يأتي مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، رحاب الجمل، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

مقالات مشابهة

  • جيمي كارتر يصبح أول رئيس أمريكي في التاريخ يصل الى 100 عام
  • السفارة الأمريكية في القاهرة تحتفل بمئوية الرئيس الأسبق "جيمي كارتر"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • "100 عام من توحيد الناس".. السفارة الأمريكية تحتفل بمئوية الرئيس جيمي كارتر
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100
  • الزعيمة اليمينية الفرنسية مارين لوبان أمام المحكمة بقضية الوظائف الوهمية
  • الريال وأتلتيكو.. «ديربي العار» يخطف الأنظار!
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • ليون يخطف تولوز بـ «البديل»!