كشف المخرج مارتن سكورسيزي إنَّه انتهى من كتابة سيناريو فيلمه الجديد، والذي يعتبر عن تعاليم السيد المسيح، والذي من المقرر أن يتمّ تصويره في وقت لاحق هذا العام على أن تكون مدة الفيلم 80 دقيقة فقط، وذلك وفقًا تصريحات لصحيفة «لوس أنجلوس تايمز».

وقال مارتن سكورسيزي إنَّ أحداث الفيلم ستدور في وقتنا الحالي، متابعًا: «سيركز الفيلم على تعاليم المسيح الأساسية بطريقة تستكشف المبادئ».

شارك سكورسيزي في كتابة المشروع الجديد مع الناقد والمخرج كينت جونز، وهو مستوحى من كتاب شوساكو إندو بعنوان «A Life of Jesus»، وهو أيضًا الكاتب صاحب رواية «Silence»، التي قدمها «سكورسيزي» في مسلسل من 10 حلقات عام 2016، مع بطولة الممثلين أندرو جارفيلد وآدم درايفر وليام نيسون.

تفاصيل فيلم «Killers Of The Flower Moon»

ويستعد المخرج البالغ من العمر 81 عامًا لمشروع الفيلم الجديد بعد أشهر من طرح أحدث أفلامه «Killers Of The Flower Moon» من بطولة ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو بالإضافة إلى ليلي جلادستون، ويستند الفيلم إلى كتاب بنفس العنوان يتناول واقعة حقيقة في العشرينات من القرن الماضي، حول مجموعة من جرائم القتل الغامضة تقع لأهالي قبيلة من السكان الأصليين في وكالة أوكلاهوما بعد اكتشاف النفط على أرضهم.

وحصد الفيلم إشادات نقدية ومجموعة كبيرة من الجوائز ومن المتوقع أنَّ يترشح لأكثر من جائزة في سباق الأوسكار 2024، وحقق الفيلم الذي بلغت ميزانيته 200 مليون دولار، ما يقرب من 156 مليون دولار في دور العرض السينمائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مارتن سكورسيزي هوليوود

إقرأ أيضاً:

32 طالباً من جامعات الإمارات ينضمون إلى برنامج “لوكهيد مارتن” للتدريب الصيفي

أعلنت لوكهيد مارتن عن إطلاق برنامجها للتدريب الصيفي في مركز الابتكار والحلول الأمنية بأبوظبي.

واستقبل البرنامج المبني على الجدارة 32 طالباً من مختلف الجامعات في الإمارات بما يجسد توسيع استثمار الشركة في جهود التوطين وتنمية رأس المال البشري ضمن قطاعي الطيران والدفاع.

وتمثّل النساء حوالي 50% من المتدربين الجدد، والمواطنون الإماراتيون 70% منهم، بينما يأتي 30% من المتدربين من تسع دول عبر أربع قارات، مما يجسّد تنوع المواهب في دولة الإمارات.

وعلى مدار ثلاثة أشهر، سيشارك الطلاب في تجارب عملية، وسيعملون على مشاريع واقعية، ويساعد البرنامج على سد الثغرة بين التعلم الأكاديمي والتطبيق العملي، مما يضمن استعداد الخريجين بصورة ملائمة لتقديم مساهمات مهنية فاعلة وهادفة.

وقال جون نيكلسون الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط.. إن هذا العدد القياسي من المتدربين يعكس التزامنا بتطوير رواد وعلماء ومهندسي المستقبل وتمكينهم من تولي مناصب مهمة ضمن إطار برامجنا لدى لوكهيد مارتن وعبر صناعة الطيران والدفاع ككل مضيفا أنه عن طريق تزويد الطلاب بفرصة الحصول على تدريب وتوجيه المتخصصين، نلهم ونهيئ الجيل المقبل من المبدعين الذين سيشكلون ملامح مستقبل الأمن العالمي.

من جانبها قالت هالة الزرقاني، مديرة مركز الابتكار والحلول الأمنية لدى لوكهيد مارتن ” يتمثل هدفنا في توفير تجربة تحويلية توسع معرفة المتدربين التقنية، وتحفز الأفكار المبتكرة ومهارات حل المشكلات كذلك، والتي تشكّل عنصراً ضرورياً لمواجهة أصعب تحديات المستقبل”.

وخلال فترة تدريبهم، سيعمل المتدربون بشكل وثيق مع خبراء من لوكهيد مارتن على مختلف المشاريع، بما يشمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي لأتمتة التعرّف على حطام الأجسام الغريبة في البيئات الحرجة، وأبحاث متعددة التخصصات، وجهود النمذجة والمحاكاة المرتبطة بأنظمة الدفاع المتقدمة، ومبادرات استكشاف الفضاء.

وتتوقع الشركة تخريج ما يفوق 50 متدرباً عام 2024 ومضاعفة قدراتها التدريبية خلال السنوات المقبلة ضمن سياق استراتيجيتها الأوسع للاستثمار في التعليم وتنمية رأس المال البشري.وام


مقالات مشابهة

  • 32 طالباً من جامعات الإمارات ينضمون إلى برنامج “لوكهيد مارتن” للتدريب الصيفي
  • “هو الأساس”.. محمد حماقي يستعد لطرح ألبومه الجديد
  • إيرادات «Despicable Me 4» تتجاوز 100 مليون دولار عالميا خلال ثلاثة أيام
  • لطيفة تطرح "أنا المرسى" وتحصد 15 مليون مشاهدة
  • بأكثر من 2 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة
  • لطيفة تطرح "أنا المرسى" وتحصد 15 مليون مشاهدة في 10 أيام
  • تأجيل طرح فيلم أجاي ديفجان الجديد لأغسطس المقبل
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي