النهار أونلاين:
2024-07-07@07:22:48 GMT

وقفة.. كن أنت ولا تكن هم

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

وقفة.. كن أنت ولا تكن هم

من لا يحبك لن يحبك حتى لو قدمت له كل موجبات الود والاحترام الذي يراك سيئاً. لن يراك طيباً حتى لو لبست جلباب الأنبياء الذي يراك ظالماً.

لن يرى فيك العدل حتى لو تدثرت بالشمس ومشيت على الصراط وحاسبت نفسك على مثقال الذرة. لذلك عش حياتك كما أنت وافعل ما يمليه عليك ضميرك ولا تدّعي المثالية، ولا تحمّل نفسك مالا تطيق وإياك أن تبرر أفعالك، فمن يراك قزماً، لن يملأ عينيه ما تقدم،مهما كانت إنجازاتك عملاقة

إجعل من ذاتك شخصاً متميزاً عفويا فالأيام ملك لك استغلها بما يفيدك، ويحقق أهدافك، وبما يرضي ربك وينفع أمّتك، ويثبت ذاتك.

فكن أنت ….. ولا تكن هم

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خريس: لا غنى عن الحوار

أكّد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي خريس خلال رعايته لحفل تربوي أقامته ثانوية المربي عبد الرضا نورالدين الرسمية في عربصاليم، أننا "نحن اليوم نقف وقفة صمود وجهاد وحصاد لنفرح بالناجحين المتخرجين من طلابنا الأعزاء، الذين كتبوا على صفحات دفاترهم وأوراق امتحاناتهم ابلغ عناوين التضحية والجهاد، وفي هذا السياق، نحن هنا في الجبل الأمم وفي بلدة التضحيات والمقاومة، نؤكد ان شعارنا كان كما قال الإمام الصدر لبنان وطن نهائي لجميع ابنائه والسلم الأهلي هو افضل وجوه الحرب مع العدو الاسرائيلي". وقال:" من هنا نكرر دعوة الرئيس نبيه بري الى ضرورة الحوار والتوافق الذي يؤدي إلى انتخاب رئيس للجمهورية، فلا غنى عن الحوار، وقد اثبتت التجارب انه لا بد من جلوس الجميع معا على طاولة الوطن للتشاور والتحاور لدرء الفتن التي تعرف بوطننا".

أضاف: "نحن في حركة أمل الأكثر حرصا على الحفاظ على الوحدة والعيش المشترك والإنصهار الوطني، وسنبقى في طليعة المقاومين في سبيل هذا الوطن". وختم خريس: "نقول للعدو انه مهما كثرت التهديدات بإجتياح من هنا أو تدمير من هناك، فإننا نقول سنكون لكم بالمرصاد وكما هزمناكم في السابق سنهزمكم اليوم، ونقول لأهلنا في فلسطين لا سيما في غزة ومعها الضفة ان التضحيات التي تقدمونها هي السكين الذي يحز رقبة الإحتلال، وهي الأساس الذي سيحمل تباشير النصر بإذن الله". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • أزهري عن زواج القاصرات: الموروث الثقافي يتعامل مع البنت على أنها عبء
  • تبديل المكان: المُقام كأنه قيد
  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • فات أوانه
  • خريس: لا غنى عن الحوار
  • «تعليم القاهرة»: طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا السبت المقبل
  • نانسي عجرم من حفل ليلة وردة: السعودية غيرت معالم الفن العربي
  • برج الحوت: لا تفكري في نفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • تخلص من الأفكار السلبية.. وحفز ذاتك لحياة جميلة
  • نماذج امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024.. اختبر نفسك باسئلة العام الماضي