استقبل اليوم المهندس على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطالب مروان أحمد محمد هاشم أبو الروس الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية

وذلك بحضور عبد العليم جمعة وكيل المديرية، والدكتورة ايناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية والخدمات التعليمية ومشرفين المسابقة علي مستوى مدرسة عزبة البرج الثانوية وإدارة عزبة البرج التعليمية ومديرية التربية والتعليم.

وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته البالغة لماحققه الطالب مروان أحمد من تفوق علي مستوى الجمهورية وخاصة في منافسة الطالب المثقف معربا عن شكره وتقديره لكل من ساهم وساعد الطالب في الحصول على هذا المركز المشرف لتعليم دمياط .

واهدي وكيل الوزارة  شهادات الشكر والتقدير لكل من الدكتورة ايناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية والخدمات التربوية و محمد عمر موجه عام المكتبات وهالة الشربيني موجه عام اللغة العربية وهمت الاسطى مدير الخدمات بعزبة البرج وحسام الدسوقي موجه أول المكتبات بعزبة البرج وعادل عوض موجه أول اللغة العربية بعزبة البرج وهالة البداوي مدير مدرسة عزبة البرج الثانوية المشتركة ونجلاء البدري اخصائي مكتبات المدرسة ومجدي الطلخاوي معلم اللغة العربية بالمدرسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط التعليم وكيل الوزارة الطالب المثقف مستوى الجمهورية بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اللغة الأجنبية الثانية ترسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة 2024

انتهى طلاب الثانوية العامة 2024، قبل قليل، بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول، من أداء مادة اللغة الأجنبية الثانية (ألمانية وفرنسية واسبانية وايطالية وصينية)، في رابع أيام انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي 2023،2024.

ومن أمام مدرسة الشيماء الثانوية بنات، التابعة لإدارة البساتين التعليمية، قالت الطالبة سما أيمن، بالصف الثالث الثانوي، إن امتحان اللغة الألمانية جاء سهل ومباشر، قائلة: الألماني عوضنا في صعوبه العربي.

وأكدت الطالبة نيره خالد، إلى أن اللغة الألمانية جاءت في مستوى الطالب المتوسط، لافته إلى أنه سهل تقفيل الامتحان.

وبالنسبة لامتحان اللغة الفرنسية، أكد الطالبات بأن الامتحان جميع أسئلته مباشرة، بالإضافه إلى أنه تم الاستعانه بورقه المفاهيم في عدد كبير من الأسئلة.

وأوضح الطلاب بأن هناك" تريكات بسيطة" جاءت في القطعة ولكن مضمون الامتحان سهل.


يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.
 

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم الإسكندرية: القيادة السياسية تؤمن بأن التعليم صِمَام أمن المجتمع.. و30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر
  • وكيل تعليم بني سويف يكرم 35 طالبا لحصولهم على الشهادة الدولية "سيسكو"
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • طلاب الثانوية بالإسكندرية: امتحان الفرنساوى أسهل من اللغة العربية
  • وكيل تعليم بورسعيد: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية
  • ماراثون الثانوية العامة 2024: الفرنساوى فى مستوى الطالب المتوسط والألمانى والايطالي سهل جدا
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • اللغة الأجنبية الثانية ترسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • وكيل تعليم بورسعيد يشارك طلاب المرحلة الابتدائية "متعة التعلم"