شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول رد رسمي من بيراميدز على انتقال وليد الكرتي إلى الأهلي، علق مسؤولو نادي بيراميدز برئاسة سالم الشمسي على أنباء إنتقال اللاعب المغربي وليد الكرتي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد رسمي من بيراميدز على انتقال وليد الكرتي إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد رسمي من بيراميدز على انتقال وليد الكرتي إلى...

علق مسؤولو نادي بيراميدز برئاسة سالم الشمسي على أنباء إنتقال اللاعب المغربي وليد الكرتي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

حقيقة رحيل وليد الكرتي عن نادي بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز بإن وليد الكرتي لاعب الفريق هو أحد الركائز الأساسية في النادي خلال الفترة الحالية، وهناك رغبة من جانب النادي في تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وأضاف المصدر بإن وليد الكرتي مش للبيع نهائيا وهذا قرار من جانب النادي، نعمل على تدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية خلال الفترة المقبلة، وفكرة التفريط في خدمات النجم المغربي غير مطروحة.

وتابع المصدر بآن إدارة الفريق الأحمر ترغب في التعاقد مع عناصر جديدة في خط للوسط لتعويض بعد التعاقد مع إمام عاشور ورحيل اللاعب حمدي فتحي الذي إنتقل لصفوف الوكرة الاماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

ثنائي الاتفاق يعززان صفوف” نيوم”

البلاد- جدة
أعلن نادي نيوم -أحد أندية دوري الدرجة الأولى- اليوم الخميس، بشكل رسمي التعاقد مع اثنين من لاعبي الاتفاق خلال الانتقالات الصيفية الجارية 2024. وقال نيوم عبر حسابه على “إكس”: إن إدارة النادي أنهت رسميًا إجراءات انتقال اللاعب محمد الدوسري قادمًا من نادي الاتفاق. كما أشار نيوم إلى أن الإدارة تعاقدت أيضًا مع اللاعب مهند آل سعد قادمًا من نادي الاتفاق. وكان نادي الاتفاق قد أكد بشكل رسمي رحيل مهند آل سعد، ومحمد الدوسري إلى نيوم خلال الميركاتو الصيفي 2024، متمنيا لهما التوفيق في مسيرتهما. يذكر أن نادي نيوم أعلن مساء الأحد الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع قائد نادي الهلال السابق سلمان الفرج، لينضم إلى عدد من النجوم في نيوم؛ أبرزهم البرازيلي رومارينيو، والمصري أحمد حجازي، ثنائي الاتحاد السابق.

مقالات مشابهة

  • موقف البريك من المشاركة ضد الأهلي في السوبر
  • عاجل.. موعد تتويج الأهلي بلقب الدوري بعد الفوز أمام البنك
  • ثنائي الاتفاق يعززان صفوف” نيوم”
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • إبراهيم عادل يستعد للرحيل عن بيراميدز وهذه وجهته المقبلة
  • رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز
  • اقتراب مدافع الأهلي من خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية
  • لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي