صنعاء سبأ :
أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم، عن صرف إعاشة (كفالة) أبناء الشهداء والمفقودين، بالإضافة إلى إعاشة الأرامل وزوجات المفقودين لشهر جمادى الآخرة.

وأوضحت الهيئة في بيان صادر عنها تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم صرف إعاشة أبناء الشهداء والمفقودين بمبلغ مليار و157 مليون ريال لعدد 58 ألف حالة، بالإضافة إلى صرف إعاشة الأرامل وزوجات المفقودين بمبلغ 256 مليون ريال.

وذكرت الهيئة أن عملية الصرف بدأت منذ صباح اليوم الثلاثاء 26 جمادى الآخرة، وذلك عبر خدمة الحوالات السريعة في جميع المحافظات.

ويعد مشروع الإعاشة من المشاريع التي تقدمها الهيئة بهدف توفير الدعم والرعاية الشاملة لأسر الشهداء والمفقودين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشهداء والمفقودین صرف إعاشة

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يهاجم وزير الدفاع ويتهمه بمحاولة الإطاحة بالحكومة

أوضحت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال، هاجم بشدة وزير الدفاع يوآف جالانت، خلال الاجتماع الوزاري واتهمه مع المعارضة بمحاولة الإطاحة بالحكومة، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

وذكرت وسائل إعلامية إسرائيلية نقلاً عن جالانت، منذ قليل، أن الكيان الصهيوني سيعمل على تجنيد أكثر من 3000 من الحريديم للحاجة الملحة لذلك.

وأفاد الإعلام الإسرائيلي نقلًا عن رئيس الاحتلال إسحاق هرتسوج: أن الأغلبية المطلقة من الشعب تؤيد صفقة الرهائن ونحن ملتزمون بإعادتهم، على حد قوله.

ومن جانبها، كشفت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، عن وجود أكثر من 2000 إسرائيلي يجوبون تل أبيب في مظاهرة تدعو، لإبرام صفقة أسرى وإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال.

وفي السياق ذاته، أوضحت صحيفة «معاريف» عن المنسق السابق لشؤون الأسرى والمفقودين، قائلًا: «يجب علينا بذل كل ما في وسعنا لإعادة الـ 120 مختطفًا، ونتنياهو يدرك أن هذه فرصته الأخيرة وإن ضيعها فستكون وبالا عليه».

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 275 ردا على عملية طوفان الأقصى، وأسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 38 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًنتنياهو يطلب تأجيل شهادته في محاكمة الفساد حتى مارس 2025 والمدعي العام يرفض

المئات يتظاهرون أمام مقار وزراء وأعضاء بالكنيست للمطالبة بالإطاحة بنتنياهو

عائلات الأسرى الإسرائيليين: لن نسمح لـ نتنياهو بإفشال صفقة تبادل المحتجزين

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يهاجم وزير الدفاع ويتهمه بمحاولة الإطاحة بالحكومة
  • رئيس الاحتلال: الأغلبية تؤيد صفقة الرهائن.. ونحن ملتزمون بإعادتهم
  • سرت.. هيئة المفقودين تطالب ذوي الضحايا بتسجيلهم لديها
  • "الكوربيه" تكشف تفاصيل مخالفات شركة مصر للمقاصة وحكاية الـ55 مليون جنيه مكافأة لمجلس الإدارة الشركة
  • العام الهجري الجديد.. أسباب تسمية الشهور العربية
  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص
  • بمبلغ 250 مليون ريال يمني .. الحوثيون ينشئون نافورة ”الأقصى” للتغطية على فضيحتهم بإنشاء شعار للصليب بصنعاء (صور)
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • العرسان من أبناء الشهداء يشاركون في مسيرة جبهات الإسناد ثبات وجهاد