شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعميم لكافة المنافذ بالقبض القهري على قيادي في فصائل الانتقالي ومرافقيه”الاسماء”، عدن وكالة الصحافة اليمنية أصدرت وزارة الداخلية في الحكومة التابعة للتحالف تعميما لكافة المنافذ البرية والبحرية والجوية لإلقاء .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعميم لكافة المنافذ بالقبض القهري على قيادي في فصائل الانتقالي ومرافقيه”الاسماء”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعميم لكافة المنافذ بالقبض القهري على قيادي في فصائل...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // أصدرت وزارة الداخلية في الحكومة التابعة للتحالف تعميما لكافة المنافذ البرية والبحرية والجوية لإلقاء القبض على قيادي في “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات واثنين من مرافقيه. ووجه وكيل ما يسمى “وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة” التابعة للإصلاح في تعميم الجمعة الماضية لمصلحة الهجرة والجوازات ومدراء عموم شرطة المحافظات وأمن المنافذ والمطارات الخاضعة للتحالف، البحث والتحري عن القيادي بفصائل “الانتقالي” علاء عبدالكريم المشرقي، واثنين من مرافقيه “أحمد عمر محمد مقرم، عبداللطيف على عبدالله”، القبض عليهم بتهمة قتل الضابط منير محضار الكلدي اليافعي نهاية يونيو الماضي في منطقة العريش بمنطقة خور مكسر التابعة لمدينة عدن. وفتحت عناصر في الحزام الأمني بالقطاع الشرقي لمدينة عدن بقيادة علاء المشرقي النار على الكلدي اليافعي أثناء عودته إلى منزله لأسباب مجهولة ليتم العثور عليه جثة هامدة في المستشفى الجمهورية بعدن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسيرة احتجاجية غاضبة في شبوة تنديداً بانقطاع خدمة الكهرباء

الجديد برس|

شهدت محافظة شبوة، اليوم السبت، تصاعدًا في حالة السخط والغضب الشعبيين ضد الحكومة الموالية للتحالف، على خلفية استمرار انقطاع التيار الكهربائي.

وخرج العشرات من أبناء مديرية ميفعة في شبوة في مسيرة احتجاجية غاضبة، للتنديد بانقطاع خدمة الكهرباء لأكثر من 60 ساعة متواصلة بسبب خلل في خط الأنبوب، وسط تجاهل الجهات المعنية في معالجة المشكلة.

وعبر المحتجون عن غضبهم وسخطهم تجاه مؤسسة كهرباء المحافظة والسلطة المحلية، متهمين إياهم بالمماطلة في حل المشكلة وإعادة التيار الكهربائي.

ويأتي ذلك في ظل استمرار تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة والفصائل الموالية للتحالف، مما فاقم من معاناة المواطنين بشكل غير مسبوق.

مقالات مشابهة

  • هل يمكن "للتحالف الوطني" ضم مؤسسات أهلية؟.. القانون يجيب
  • ما هي اختصاصات الجمعية العامة للتحالف في القانون؟.. تفاصيل
  • عقب شهر من اختطافه.. مليشيا الانتقالي تفرج عن قيادي في الحراك الثوري الجنوبي
  • برلماني: استمرار الحوار الوطني يؤكد الجدية في وضع الحلول لكافة الأزمات
  • الاحتلال يدعي قتل قيادي في منظومة الدفاع الجوي لـحزب الله
  • مسيرة احتجاجية غاضبة في شبوة تنديداً بانقطاع خدمة الكهرباء
  • محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد الجدية في وضع الحلول لكافة الأزمات
  • تعميم جديد للنك المركزي في عدن إلى كافة البنوك والمصارف اليمنية
  • حماس تبحث مع فصائل فلسطينية جهود وقف الحرب الإسرائيلية على غزة
  • فصائل فلسطينية تستهدف جنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون في غزة