قام لينج جيهي، رجل الأعمال الصيني في مقاطعة أنيي، بتوزيع أكوام من النقود يبلغ مجموعها أكثر من 11 مليون يوان على المزارعين المتعاقدين معه، عبارة عن مكافآت نهاية العام.

وحصل لي لاشيو وزوجته لوه تشيو شيانج، اللذان قاما بزراعة 40 هكتارا من حقول الأرز، على الحصة الأكبر البالغة 313590 يوانا من صاحب العمل لينج.

ويمثل هذا العام الثالث عشر على التوالي الذي يوزع فيه لينج مكافآت نهاية العام للمزارعين الذين يديرون حقوله، وقد تراكم إجمالي المكافآت الموزعة إلى 54 مليون يوان.

منذ عودته إلى مسقط رأسه لبدء أعماله الزراعية، لم ينجح في تحقيق النجاح في ريادة الأعمال فحسب، بل جلب أيضًا ثروة كبيرة للمزارعين المحليين.

وفي عام 2010، أنشأ لينج شركة زراعية واستأجر الأراضي من المزارعين المحليين، ووظفهم في زراعة الأراضي. ولتعزيز الإنتاجية والربحية، اعتمد ممارسات الإدارة الزراعية الحديثة ودمج التقنيات المتقدمة في الإنتاج الميداني.

ولتحفيز موظفيه، قام لينج بتقسيم الأراضي المتعاقد عليها إلى أقسام وكلف كل زوجين من المزارعين بمسؤولية زراعة وإدارة منطقة معينة. وبينما كانوا يتلقون راتبًا شهريًا قدره 5000 يوان خلال الأشهر العادية، تمت مكافأتهم بمكافآت في نهاية العام بناءً على مقدار تجاوز العائدات لأهداف الإنتاج.

وفي عام 2018، قام بتشكيل فريق خدمة زراعية متخصص لميكنة المهام مثل البذر والغرس ومكافحة الآفات والحصاد والتجفيف. وقد سمح هذا التحول للمزارعين بالتركيز على إدارة الحقول.

وعلى مر السنين، قدم لينج أيضًا بذورًا عالية الجودة، وطور المرافق الزراعية، وتعاون مع المؤسسات البحثية، وقام ببناء حقول عالية المستوى وتدريب المزارعين المحترفين.

ووفقا للينج، من خلال اتباع الممارسات الزراعية الحديثة والإدارة المبتكرة، يحمل تنشيط الريف آفاقا واعدة، ويضمن الأمن الغذائي ويعزز دخل المزارعين.

وقال لينج "هذا العام، أهدف إلى توسيع حقل الأرز بأكثر من 400 هكتار وإشراك المزيد من المزارعين في أعمالي الزراعية الحديثة". حتى الآن، تعاقدت شركة لينج على مساحة 4000 هكتار من الأراضي الزراعية ووظفت أكثر من 300 مزارع بالإضافة إلى مائة آخرين أبدوا اهتمامهم بالانضمام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهایة العام

إقرأ أيضاً:

وكالة شينخوا الصينية: إجلاء أكثر من 200 مواطن صيني من لبنان

وكالة شينخوا الصينية: إجلاء أكثر من 200 مواطن صيني من لبنان

مقالات مشابهة

  • كيف حافظ القضاء على الأراضي الزراعية وجرم جميع صور التعدى عليها؟.. حكم قضائي يجيب
  • وكالة شينخوا الصينية: إجلاء أكثر من 200 مواطن صيني من لبنان
  • إجلاء أكثر من 200 صيني بسلام من لبنان
  • كيه.إل.إم الهولندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام
  • بالعون: ضريبة النقد الأجنبي محددة بزمن معين وستنتهي نهاية هذا العام ولا يمكن أن تمدد إلا بإصدار قانون
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • الأونروا: حرب غزة أصبحت كابوساً "بلا نهاية"
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • محافظ الشرقية يُناشد المزارعين باستثمار المخلفات الزراعية وعدم حرقها