أعلن الفنان تامر عاشور، عن موعد طرح اغنيته الجديدة «هيجيلي موجوع»، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وشارك تامر عاشور، مقطع تشويقي للأغنية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: «#هيجيلي_موجوع، يوم الخميس الساعة ٧ مساء على يوتيوب وجميع المنصات».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

آخر أعمال تامر عاشور

يذكر أن تامر عاشور، طرح خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان «عديت»، عبر صفحته الخاصة على موقع «يوتيوب» والتي تعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، وألحان غريب وتوزيع توما.

وجاءت كلمات الأغنية: عديت جنبى اتمنيت، ربى يجمعنا وتبقى شريكى ف حضن وبيت، ذهول حالة ذهول، قلت اللى عندى وانت ياللا ياللا قول، مستنى ايه بقى، قلبي خلاص لقا، اللى أنا نفسى أهنن فيه، واللى اداديه كده، ايه الضحكة دى ايه ده، جنانى بيك عدى الخيال، إفتح قوسين، وأكتبنى معجب حاله حال.

اقرأ أيضاً«ربنا ميحرمنيش منك».. تامر عاشور يحتفل بعيد ميلاده برسالة رومانسية لنانسي نور

تفاصيل حفل تامر عاشور في ليلة رأس السنة

3 نوفمبر.. تامر عاشور في حفل غنائي جديد بالإمارات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغنية تامر عاشور البوم تامر عاشور ايام تامر عاشور تامر تامر عاشور تامر عاشور 2023 تامر عاشور الجديد تامر عاشور ايام جديد تامر عاشور عاشور هيجيلي موجوع تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

أيمن عاشور يعلن عن خطة شاملة لتطوير التعليم التكنولوجي والبحث العلمي

وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشكر لرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تجديد الثقة فيه.

 أعلن الوزير عن أولويات عمل الوزارة خلال الفترة القادمة، مشددًا على أهمية تطوير منظومة التعليم التكنولوجي في مصر. وأكد الوزير أن الوزارة تسعى إلى توقيع بروتوكولات تعاون بين الجامعات والمؤسسات الصناعية والتعليمية المختلفة، وزيادة التعاون مع الجامعات التكنولوجية في مختلف دول العالم. وفي إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، تعمل الوزارة على إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة لتغطي جميع أنحاء الجمهورية، بهدف الارتقاء بالتعليم التكنولوجي والفني وتأهيل الخريجين لمتطلبات سوق العمل.

وأشار الدكتور عاشور إلى أن الوزارة منفتحة على التعاون مع مختلف المؤسسات الدولية المرموقة في إطار الشراكات الدولية لمؤسسات التعليم العالي، بهدف تحقيق الريادة في هذا المجال. ولفت إلى أن الوزارة تركز على تعزيز التعليم العابر للحدود لتقديم تجربة تعليمية متميزة للطلاب من خلال برامج التعليم العابر للحدود. وأكد الوزير أن هذه الجهود ستساهم في تحويل مصر إلى مركز إقليمي للتعليم العابر للحدود، ودعم الاستثمار في التعليم العالي من خلال تهيئة بيئة مناسبة وتوفير الحوافز للمستثمرين، ودعم تنوع مؤسسات التعليم الجامعي.

كما أشار الوزير إلى تكثيف العمل تحت مظلة المبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية"، التي تحظى بدعم كبير من القيادة السياسية. وأوضح أن هذه المبادرة تهدف إلى تحقيق طفرة تنموية في الأقاليم الجغرافية المختلفة في مصر خلال الفترة القادمة، وتعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجامعات المصرية ومجتمع الصناعة والأعمال والمؤسسات الإنتاجية. وأكد الدكتور عاشور أن هذه التحالفات ستسهم في تحقيق التنمية الشاملة، ودعم جهود توطين الصناعة وتعزيز الابتكار من خلال إنشاء شركات بحثية تساهم في تحقيق التنمية المنشودة بما يعود بالنفع على المجتمع والاقتصاد الوطني.

وأكد الدكتور عاشور أن الوزارة ستكثف جهودها للاستفادة من بنك المعرفة المصري (EKB)، الذي يعتبر من أكبر بنوك المعرفة على مستوى العالم. وأشار إلى أن بنك المعرفة يساهم في تعزيز البحث العلمي في مصر، والارتقاء بتصنيف الجامعات والمؤسسات والمراكز البحثية المصرية إقليميًا ودوليًا. وأكد الوزير أن تحسين ترتيب الجامعات المصرية داخل التصنيفات العالمية يعد من أولويات الوزارة، وأن الوزارة تعمل على زيادة أعداد الجامعات المصرية داخل هذه التصنيفات وتحسين ترتيبها بين نظيراتها من الجامعات الدولية.

وشدد الدكتور عاشور على أهمية تطوير عمل لجان القطاع بالمجلس الأعلى للجامعات، لمواكبة التخصصات العلمية الجديدة والبينية، والاستمرار في تطوير المنظومة الرقمية في عمل المجلس. وأكد أن الوزارة ستستمر في جذب أعداد كبيرة من الطلاب الوافدين للدراسة في الجامعات المصرية من خلال التعاون مع المكاتب والمراكز الثقافية المصرية بالخارج، ووضع المؤسسات التعليمية والبحثية المصرية في مصاف نظيراتها الدولية.

وفيما يتعلق بإستراتيجية الابتعاث، أكد الوزير على تطوير منظومة الابتعاث لإتاحة عدد كبير من الفرص لشباب أعضاء هيئة التدريس والباحثين من خلال بعثات علمية قصيرة المدة الزمنية

مقالات مشابهة

  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • رنا سماحة تطرح أغنيتها الجديدة «عاملة عبيطة» عبر يوتيوب (فيديو)
  • أيمن عاشور يعلن عن خطة شاملة لتطوير التعليم التكنولوجي والبحث العلمي
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • "أيمن عاشور" يعلن حصاد وزارة التعليم العالي قبل بدئه في حقبة جديدة غدا
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • أحمد موسى يعلن موعد الإعلان عن الخكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو