توفت سائحة أمريكية الجنسية، اليوم الثلاثاء، فى العقد السابع من العمر، أثناء إقامتها بأحد الفنادق السياحية الـ 5 نجوم، لقضاء إجازتها والاحتفال بعيد الميلاد والكريسماس في الأقصر.

وفاة سائحة أمريكية بالأقصر

وفى التفاضيل، ورد بلاغ يفيد بوجود حالة إغماء لسائحة أجنبية أمريكية الجنسية بأحد فنادق الأقصر، وعلى الفور انتقلت شرطة السياحة والآثار بقيادة العقيد حسام الدين محمد رئيس مباحث شرطة السياحة والآثار بالأقصر، والأجهزة المعنية إلى الفندق موقع البلاغ، حيث تم العثور على جثة هامدة لسائحة تدعى «سالي آن كيرنيك» 74 سنة، أمريكية الجنسية.

تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارًا من شرطة السياحة بناء على بلاغ بوجود سائحة أمريكية الجنسية في حالة إغماء أثناء وجودها في غرفتها باحد الفنادق السياحية بمدينة الأقصر.حيث عُثرعليها متوفاة بحجرتها وتبين أنها كانت تعانى من متاعب صحية في الصدر.

مريضة سرطان بالثدى

وبسؤال زوجها «ستيفن لي كيرنيك» أكد أن زوجته المتوفاه لديها تاريخ مرضي وتم تشخيصها بورم في الثدي والمبيض منذ 4 أعوام، وأنهم قدموا إلى الأقصر، لقضاء أجازة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية بصحبة شركة سياحية، ولكن زوجته تعرضت لحالة إغماء أثناء تواجدها في الفندق، ولم يتمكن من إسعافها.

وتم نقل جثة السائحة بسيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى «الكرنك الدولي» بالأقصر، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح بتسليم الجثمان لذويها.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق، تمهيدا للتصريح بتسليم الجثة.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة سائق دهس شخص بعد مشاجرة بينهما بـ القليوبية لـ فبراير المقبل

تأجيل محاكمة متهم بأحداث المطرية لـ 12 فبراير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة سائحة أمريكية بالأقصر أمریکیة الجنسیة سائحة أمریکیة

إقرأ أيضاً:

“هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي عمر على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور وفيديوهات خلال قضائها إجازتها الصيفية رفقة زوجها المخرج محمد سامي في العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت مي وهي تستمتع مع زوجها بأجواء الصيف في حديقة الهايد بارك بلندن وسط الطبيعة الساحرة، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وهي تقود دراجة هوائية وسط ضحكاتها مع زوجها، اللذين بديا في قمة السعادة، وعلقت مي على الصور قائلة: “هذه حقيقتي”.

يُذكر أنه تم تكريم مي عمر وأبطال وصناع مسلسل الدراما الشعبي “نعمة الأفوكاتو” خلال ندوة فنية أُقيمت بنادي روتاري الإسكندرية بحضور جميع أبطال العمل ومنهم المخرج محمد سامي، وأروى جودة، وعماد زيادة وأحمد زاهر.

وأعربت مي في كلمتها خلال التكريم عن سعادتها بنجاح المسلسل، وقالت: “الحمد لله رب العالمين علي توفيقه وكرمه الكبير.. عندي أحاسيس كثيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال من كل الدول العربية والإشادات الكبيرة التي جاءتني من ناس كثيرين أحبهم وأحترمهم”.

وتابعت: “إحساس بالامتنان لنجاح المسلسل وتوفيق الله الذي فاق كل التوقعات وإن مسلسل نعمة الأفوكاتو يتصدر نسب المشاهدات على مستوى العالم طوال فترة عرضه على منصة شاهد، إحساس بالحزن على انتهاء المسلسل الذي كنت متعلقة بكل تفصيلة فيه وإحساس بالمسئولية في تقديم الأفضل المرة القادمة إن شاء الله”.

واختتمت حديثها قائلة: “شكرًا من قلبي للجمهور المصري والعربي الكبير في كل دول العالم، وأراكم في حكاية جديدة رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله ويا رب دايمًا أكون عند حسن ظنكم بي وأعدكم دائمًا بتقديم الأفضل.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لفتة مؤثرة من مدافع إنجلترا تجاه وفاة طفل بسرطان الدم
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • انتشال جثمان طفل غرق بشاطئ غرب الإسكندرية.. بعد أن طفا على سطح الماء فيديو
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • من غانا وكينيا واوغندا.. اعتقال 31 اجنبيًا و3 نساء يمارسن الدعارة في زيونة
  • وفاة شخص إثر إنهيار ترابي بإن صالح
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات كلية الطب
  • بالصور.. شرطة مرافق الأقصر تكثف حملاتها وتحرر 144 مخالفة متنوعة
  • شرطة “الفعكات” تضبط كهربائي مصري الجنسية سرق مبلغًا ماليًا من منزل مواطن
  • شركة أمريكية تُطور دراجة نارية هجينة تتحدى الجاذبية ولا تنقلب مطلقًا