يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، موقف الثنائي عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا، لاعبا وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق بعد حسم أزمة إيقاف القيد الذي يعاني منها النادي في الوقت الحالي.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض، في تصريحات للبوابة نيوز، عن أن معتمد جمال، أكد في تقرير رفعه إلى إدارة الزمالك، عدم حاجته لجهود الثنائي في حال انتهاء أزمة إيقاف قيد الفريق والتعاقد مع الثنائي محمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش ومحمود صابر لاعب نادي بيرميدز المعار إلى صفوف نادي زد.

وشهدت الفترة الأخيرة انفراجة كبيرة في ملف أزمة إيقاف قيد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد مجهودات كبيرة من جانب مجلس إداة النادي الأبيض، برئاسة حسين لبيب، في الفترة الأخيرة لإنهاء الأزمة.

وأكد عمرو الأدهم، عضو مجلس إداة نادي الزمالك، أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وخلال أيام سيتم الإعلان عن انتهاء الأزمة بشكل رسمي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي الزمالك عمرو السيسي

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • أيمن محسب: الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في التعامل مع الأزمات المحيطة بمصر
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • بطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • مفوضي الدولة توصي ببطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف