المرأة والمنوعات، أبرز أشكال الكاش مايوه موضة صيف 2023 منها الجيبة المفتوحة والستان،صيف يعني بحر، ولا تخلو الشواطيء بالمايوهات باشكالها وتصميماتها التي تختلف وتتميز كل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبرز أشكال الكاش مايوه موضة صيف 2023.. منها الجيبة المفتوحة والستان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبرز أشكال الكاش مايوه موضة صيف 2023.. منها الجيبة...

صيف يعني بحر، ولا تخلو الشواطيء بالمايوهات باشكالها وتصميماتها التي تختلف وتتميز كل واحدة عن الأخرى، سواء محجبات أو غير محجبات تظل قطعة "الكاش مايوه" أهم قطعة يمكن أن ترتديها كل فتاة، من المفتوح والشيفون والستان وغيرها الكثير من الأشكال والخامات والتصميمات، لذا يستعرض اليوم السابع ابرز اشكال الكاش مايوه موضة صيف 2023.

كاش مايوه شبك

ظهر منذ فترة طويلة في السنوات الماضية تصميمات لبعض قطع الملابس من الكورشيه الخفيف، ولكن هذه الفترة ظهر تصميمات الشبك في الكثير من التصميمات سواء خروجات أو سهرة، ولكن الأبرز كان تصميم الكاش مايوه الشبك بأطواله سواء قصير أو طويل.

كاش مايوه الشبك كاش مايوه القميص المفتوح

طريقة مختلفة ومميزة لتصميم الكاش مايوه، وهو عبارة عن قميص خفيف أبيض مفتوح، يمكن ارتدائه على المايوه الخاص بكِ، وبالرغم من أنه موضة 2023، إلا أنك لست في حاجة لشراء أحدهم لأنك بالفعل تملكين واحداً في خزينة ملابسك، فيمكنك استغلاله كـ كاش مايوه على البحر.

القميص المفتوح كاش مايوه شيفون

على شكل العبايات، ظهرت العديد من تصميمات الكاش مايوه الشيفون سواء سادة أو مطرز كما أن هذا التصميم مناسب للمحجبات وغير المحجبات بسبب وسعه وتصميمه الكبير، واشكاله التي تناسب كل الأذواق.

شيفون كاش مايوه حرير

أما إذا كنتِ تمتلكين بلوزة مفتوحة طويلة بعض الشيء من الحرير، فيمكنك استخدامها كاش مايوه على البحر، خاصة إذا كانت بألوان مبهجة مثل الأزرق والبرتقالي والأصفر.

كاش مايوه حرير كاش مايوه جيبة

يعتبر تصميم كاش مايوه الجيبة المفتوحة تريند هذا الصيف، بأطوالها وألوانها المميزة، ويمكنك صنعها بنفسك عن طريق أحضار مترين من الشيفون الخفيف ووضع شريط من نفس القماش حول الوسط وربطها فقط.

الجيبة المفتوحة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

د.حماد عبدالله يكتب: (الروشتة) المؤجل تفعيلها !!


 

الروشتة الواصفة لأمراض المجتمع فى مصر، معروفة وتمت دراستها على مستويات متخصصة عالية المستوى سواء فى مراكز بحوث مصرية وجامعات مصر، وما كان يسمى بالمراكز القومية للبحوث الإجتماعية وغيرها من مراكز دراسات معتبرة كانت قائمة وبعضها ما زال قائم ويزاول نشاطه البحثى فى مشاكل المجتمع المصرى.
سواء فى المجال الإقتصادى أو الإجتماعى أو حتى السياسى، لدينا بالفعل دراسات وتوصيات ونتائج من تلك اللجان السابق ذكرها، بالإضافة إلى ما يدور فى أروقة البحث العلمى على مستوى رسائل الماجستير والدكتوراه بالإضافة إلى أوراق بحوث (الترقيات) لأعضاء هيئات التدريس بالجامعات المصرية وما يحتويه الإنتاج العلمى فى مجالات مرتبطة بمشاكلنا الحياتية اليومية، هذا بجانب ما أصدرته دراسات مركز الدراسات للبحوث الإجتماعية والجنائية.
أى أننا نمتلك بما لايدع مجالًا للشك أو للحيرة كل التوصيفات ( روشته ) لعلاج أمراضنا في المجتمع وأقصد بالأمراض المزمنة مثل العشوائيات، وسوء نظم التعليم وأزمة الشارع المصرى سواء مروريًا أو السلوك العام، أو ظاهرة أطفال الشوارع والتسول " والإستنطاع ".
كما أن لدينا دراسات وتوصيات من لجان سابقة إسمها "المجالس القومية المتخصصة" أو لجان نيابية أو اللجان المنبثقة من الجامعات المصرية حينما تكلف بدراسة أو بحث أو وضع ورقة سياسات حول أى من مشاكلنا الحياتية، أي أننا نمتلك كل ( الروشتات ) قد وضعها أطباء متخصصون كل فى مجال تخصصه والموقف هنا أن المريض أيضًا جاهز لإجراء العمليات الجراحية وجاهز تماما لتناول الجرعات الدوائية أو وضعة علي الآت غسيل الكلي، كل شيء جاهز المريض، والطبيب والدواء والتوصيف العلمي للمرض لماذا الإنتظار ؟
هذا هو السؤال الكبير الذي لا يمكن أبدًا الأجابة علية ألا بإرادة سياسية قوية لدي المصريين، أعلم من قراءاتي ومن خبرتي وخبرة كثيرين غيرى ممن هم أعَلمْ مني، بأن مصر بخير ومواردنا محترمة وأصولنا متميزة ومازلنا نمتلك أصول – لم تمتد إليها أيادينا أو من سبقونا، لماذا الأنتظار فى أن نأخذ المبادرة، فى إدارة هذه الأصول إدارة محترمة ومحترفة ؟ لماذا الأنتظار أمام تطبيق القانون في ضبط الشارع المصري ؟
لماذا الإنتظار علي تنفيذ سياسات خاطئة في التعليم وهو مستقبل هذا الوطن وأمله في الخروج من نفق البطالة، وإيجاد فرص حقيقية للتشغيل تناسب أسواق العمل ؟

لماذا ننتظر في إجراء عمليات جراحية تشريعية للإفراج عن عشرة مليون شقة مغلقة مستعمرة بالقانون من واضعي اليد نتيجة تأبيد العقود الإيجارية، متلكئين بحجة أننا مش عاوزين وجع دماغ!!
أبدًا وجع الدماغ أفضل بكثير جدًا من أن نفاجأ بتفجير هذه ( الدماغ ) ونحن في الأنتظار لاتخاذ قرارات حاسمة وجريئة الأمم تتقدم بالقوة والضغط والدفع للأمام وليس بالوقوف مكتوفي الأيدي نشجع علي التسول والجباية وقلة الإحترام !!

مقالات مشابهة

  • الكشف عن ألغام حوثية ذات أشكال ونوعيات جديدة تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترًا
  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا إلى 18 شهرا
  • استفاد منها 43 ألف مواطن.. قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة «بداية» بسوهاج
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • ندوة لـ(مناهضة العنف ضد المرأة) ضمن فعاليات حملة بداية في دمياط
  • خبير عسكري: إسرائيل تعاني عمى استخباريا في لبنان وستخسر سواء دخلت أم لم تدخل
  • د.حماد عبدالله يكتب: (الروشتة) المؤجل تفعيلها !!
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • تعيش في كوكب آخر.. تصريح لافت من مراد عن المدارس الخاصة
  • الأحمر النبيذي موضة خريف 2025