كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء المراكز، بتكثيف حملات المرور والمتابعة على كافة مواقف سيارات السيرفيس، والنقل للخطوط الداخلية والخارجية، بالتنسيق مع المرور، وإدارة المواقف، ومديرية التموين، وكافة الجهات المعنية، والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها، للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة المواصلات المحددة من قبل المحافظة، وخطوط السير، وكذلك محطات الوقود، وتموين السيارات، وتطبيق القانون بقوة والتصدي بكل حسم للمخالفين.

متابعة سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

من جانبها، تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ومحطات المواد البترولية وذلك خلال جولة مفاجئة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع إدارة المواقف.

التأكد من توافر سيارات الأجرة للمواطنين

وشملت الحملات موقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود بدائرة المركز والقرى التابعة له، للتأكد من توافر سيارات الأجرة للمواطنين والتزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة والتصدي لجشع السائقين والاطمئنان على توافر أرصدة المواد البترولية في محطات البنزين والتصدي لأي محاولات لاحتكار المواد البترولية وتوقيع العقوبات على المخالفين بكل حزم وحسم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا حملات مرورية موقف السيارات محطات البترول مركز أبو قرقاص سیارات الأجرة

إقرأ أيضاً:

اجتماع مرتقب للجنة تسعير المواد البترولية يوليو الجاري

من المقرر أن تعقد لجنة تسعير المواد البترولية اجتماعاً قبل نهاية النصف الأول من شهر يوليو الجاري لتحديد أسعار الوقود من غاز طبيعي وسولار وبنزين بأنواعه الثلاث أمام المستهلك المحلي.

يأتي اجتماع شهر يوليو المرتقب كثاني اجتماع للجنة منذ بداية العام الجاري 2024، بعد أن انتهت في اجتماعها الأول في مارس الماضي من زيادة أسعار كل من السولار بواقع جنيه لكل لتر بنزين بأنواعه وبحوالي 1.75 جنيه في لتر السولار، كما زاد سعر بيع أسطوانة البوتاجاز 25 جنيها إلى 100 جنيه للمستهلك.

وسجلت أسعار البنزين منذ أن ارتفعت في مارس الماضي نحو 13.50 جنيه لكل لتر من بنزين 95، ونحو 12.5 جنيه للتر بنزين 92، وبسعر 11 جنيه في لتر البنزين 80، في حين سجل سعر بيع لتر السولار للمواطن 10 جنيهات، و غاز تموين السيارات نحو 6.50 جنيه / م3.

أشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، في وقت سابق من شهر مايو الماضي، إلى أن الحكومة لديها خطة متكاملة لرفع الدعم عن المواد البترولية حتى العام 2025، موضحاً بوجود منظومة متكاملة لدراسة أسعار المواد البترولية قبل اتخاذ أي إجراء.

ونوه «الحمصاني» إلى أن الحكومة تسعي لرفع الدعم عن الوقود والكهرباء وبعض السلع بشكل تدريجي، لمساعدة الدولة في ترشيد الوقود والمواد البترولية وتوفير السلع بشكل مناسب للمواطنين، مما يسهم في توجيه مبالغ كبيرة لدعم السلع الأساسية.

اقرأ أيضاًبعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية

بعد زيادة رأس المال لـ 5 مليارات جنيه.. بنك التنمية الصناعية يعلن حسين رفاعي رئيسا تنفيذيا

البنك المركزي يقرر الإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة

مقالات مشابهة

  • اجتماع مرتقب للجنة تسعير المواد البترولية يوليو الجاري
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • السودان.. سائقي سيارات الأجرة في هذا البلد يتحولون إلى مصلحين اجتماعيين يحلون مشاكل زبائنهم
  • حملات تموينية مكثفة لمراقبة الأسواق والتصدي للتلاعب بالأسعار
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة