البوابة:
2024-07-03@20:06:38 GMT

إيلون ماسك يتعطى المخدرات.. ومخاوف من سقوط إدارته

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

إيلون ماسك يتعطى المخدرات.. ومخاوف من سقوط إدارته

البوابة - يشير تقرير إلى أن تعاطي إيلون ماسك المزعوم للمخدرات يعرض 13 ألف وظيفة للخطر وأثار استخدام إيلون ماسك المحتمل للمخدرات غير المشروعة قلقًا للرؤساء داخل شركاته، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال.

اقرأ ايضاًأغنى 7 رجال بالعالم .. إيلون ماسك ليس أولهم

أشار تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال (WSJ) إلى أن الادعاءات الموجهة ضد إيلون ماسك بشأن احتمال تعاطي المخدرات تثير قلق المديرين التنفيذيين داخل شركاته.

إيلون ماسك يرد على أنباء تعاطيه المخدرات

ونفى ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي Tesla وSpaceX، هذه المزاعم، وأصر على عدم العثور على أي أثر للمخدرات أو الكحول في جسده خلال الاختبارات العشوائية على مدى ثلاث سنوات.

وجاءت هذه الادعاءات في أعقاب اجتماع SpaceX الأخير، عندما قال التقرير، إن أحد المسؤولين التنفيذيين وصف ماسك بأنه "غير منطقي" و"مضطرب" و"مثير للاشمئزاز" بعد أن وصل الرئيس التنفيذي متأخرًا لمدة ساعة تقريبًا، وهو يتلعثم في كلماته.

اتهمت شركة SpaceX بطرد الموظفين بشكل غير قانوني الذين انتقدوا إيلون ماسك

وفقًا للتقرير، قررت ليندا جونسون رايس، عضو مجلس إدارة شركة تيسلا السابق، عدم إعادة انتخابها بسبب مخاوفها بشأن تعاطي ماسك للمخدرات وسلوكه غير المتوقع.

وقالت مصادر مطلعة على الادعاءات المتعلقة باحتمال تعاطي المخدرات إن الادعاءات تشير إلى مخدرات بما في ذلك عقار إل إس دي والكوكايين والإكستاسي والكيتامين.

وفقًا لتقرير وول ستريت جورنال، فإن تعاطي ماسك المزعوم للمخدرات يشكل خطرًا على ما يقرب من 900 مليار يورو (1 تريليون دولار) من الأصول، و13000 وظيفة، وبرنامج الفضاء الأمريكي.

وفي السابق، اعترف ماسك باستخدام الكيتامين لعلاج الاكتئاب. في عام 2018، قام بتدخين الماريجوانا خلال بث صوتي بعنوان "تجربة جو روغان"، مما أدى إلى مشاكل مع وكالة ناسا.

بعد الحادثة، طلبت ناسا من SpaceX الالتزام بالمبادئ التوجيهية الفيدرالية للأدوية في مكان العمل وتخصيص 4.6 مليون يورو (5 ملايين دولار) لتدريب الموظفين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إيلون ماسك تسلا تعاطي المخدرات إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر

متابعة بتجــرد: كشف تقرير نشره موقع “رولينج ستون” اتهام المؤلف ستيف بلاكمان، أحد كتاب مسلسل The Umbrella Academy، بارتكاب “سلوك سام ومتنمر وتلاعبى وانتقامى” أثناء عمله من قبل 12 كاتبًا سابقًا وموظفًا داعمًا فى العمل، كما تشمل إحدى الشكاوى فريق كتابة نسائي انتهت عقوده فجأة.

الادعاءات الأخرى التى قدمها الكتاب والموظفون السابقون وفقًا للتقرير المنشور في رولينج ستون كانت المطالبة بـ”الولاء الثابت”، حيث ادعى العديد منهم أنه سيقلل الأدوار أو ينهي عقود الموظفين الذين اختلفوا معه، بالإضافة إلى ذلك، ادعى البعض أنه استخدم تعليقات جنسية وبذيئة ومهينة، أثناء العمل على سلسلة The Umbrella Academy، التي تعرض على منصة نيتفلكس.

وردًا على الاتهامات، قال متحدث عنه إنه عمل مع قسم الموارد البشرية لضمان إبرام عقود النساء “مع الالتزام الكامل بجميع السياسات واللوائح”، وأضافوا أن القرار “يعتمد فقط على الأداء والميزانية”.

كما اتُهم بلاكمان أحدى مؤلفى مسلسل The Umbrella Academy، بتعليقات متحيزة جنسيًا ومعادية للمثليين والمتحولين جنسيًا.

وقال ممثل عن بلاكمان لرولينج ستون إنه كان مترددًا في البداية بشأن الطلب لأن نصوص الموسم الثالث من مسلسل The Umbrella Academy مكتوبة وستتطلب الكثير من العمل لإعادة كتابتها، بعد أن طلب أليوت بيج أن يظهر كمتحول جنسيا في مسلسل The Umbrella Academy.

وأطلقت شركة Universal Content Productions منتجة مسلسل The Umbrella Academy، تحقيقًا في هذه الادعاءات في عام 2023، ووفقًا لمجلة رولينج ستون، لم يكن بإمكانهم إلا إثبات أن بلاكمان أدلى “بملاحظات غير لائقة وغير مهنية” واستخدم “لغة بذيئة ومهينة”.

وفي بيان لمجلة رولينج ستون، أضاف المتحدث باسم بلاكمان: “على مدى ست سنوات وأربعة مواسم من مسلسل The Umbrella Academy أشرف فيها على الآلاف من طاقم العمل والممثلين والكتاب، قاد ستيف بلاكمان العمل ليصبح سلسلة محبوبة مع معجبين مخلصين وقصص آسرة وفريق متخصص”.

وتابع في البيان: “هذه الادعاءات صادرة عن مجموعة من الموظفين الساخطين كاذبة وشائنة تمامًا، ولا تعكس بأي حال من الأحوال بيئة العمل التعاونية والمحترمة والناجحة التي رعاها بلاكمان”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر
  • اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • إيجابية 7 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • بحوزتهما 25 كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ3 ملايين جنيه
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • كشف فيديو ملابسات تعاطي المخدرات في القاهرة
  • إيجابية 8 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين