شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل 3 نجوم في قائمة منتخب مصر الأولية لأولمبياد باريس محمد صلاح أبرزهم، 06 57 م الأحد 16 يوليو 2023 محمد صلاح نجم منتخب مصر استقر الجهاز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - 3 نجوم في قائمة منتخب مصر الأولية لأولمبياد باريس.

. محمد صلاح أبرزهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- 3 نجوم في قائمة منتخب مصر الأولية لأولمبياد...

06:57 م | الأحد 16 يوليو 2023

محمد صلاح نجم منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على المراكز التي سيختار من خلالها الثلاثي المنتظر انضمامه من فوق السن، للتواجد مع المنتخب في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مصدر بـ«الأولمبي»: الشناوي وصلاح ومصطفى محمد في القائمة 

ووفقا لمصدر داخل منتخب مصر الأولمبي، فإن مركز حراسة المرمى، بالإضافة إلى المهاجم والجناح الأيمن، هي المراكز التي من المنتظر أن يجرى فيها ضم لاعبين من فوق السن مع كتيبة الفراعنة في الأولمبياد.

وأضاف المصدر: «محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد الشناوي، يتواجدون في القائمة الأولية لمنتخب مصر الأولمبي، والتي سيختارها روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب، للتواجد مع الفراعنة في أولمبياد باريس 2024».

التنسيق مع اتحاد الكرة لمعرفة موقف اللاعبين

وأشار إلى أنه «سيجرى التنسيق مع اتحاد الكرة لمعرفة موقف أندية اللاعبين الثلاثة، من التواجد في المونديال، حال وجود رفض من أندية أيا منهم، سيجرى البحث عن بديل، مثلما حدث مع المنتخب في الأولمبياد الماضية، برفض ليفربول تواجد محمد صلاح مع المنتخب».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

أعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي شهدت غياب بطل العالم ليونيل ميسي.

ميسي خارج قائمة الأرجنتين في الأولمبياد

ويغيب عن قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022، في حين يتواجد ميسي حايلًا في بطولة أميركا الجنوبية لكرة القدم كوبا أميركا المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا، قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا العراق وأوكرانيا.

قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: لياندرو بري (بوكا جونيورز)، جيرونيمو رولي (أياكس).

خط الدفاع: ماركو دي سيزار (راسينج)، خوليو سولير (لانوس)، خواكين جارسيا (فيليز سارسفيلد)، جونزالو لوجان (سان لورينزو)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، برونو أميوني (سانتوس لاجونا).

خط الوسط: إيزيكويل فرنانديز (بوكا جونيور)، سانتياجو هيزي (أولمبياكوس)، كريستيان مدينا (بوكا جونيورز)، كيفن زينون (بوكا جونيورز).

خط الهجوم: جوليانو سيميوني (أتلتيكو مدريد)، لوتشيانو جوندو (جونيورز)، تياجو ألمادا (أتلانتا يونايتد)، كلاوديو ايتشيفيري (ريفر بلايت)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، لوكاس بلتران (فيورنتينا).
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس