شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هاري ماجواير يعلن سحب مانشستر يونايتد شارة القيادة منه أشعر بخيبة أمل، 06 58 م الأحد 16 يوليو 2023 هاري ماجواير أعلن الإنجليزي هاري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هاري ماجواير يعلن سحب مانشستر يونايتد شارة القيادة منه: أشعر بخيبة أمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هاري ماجواير يعلن سحب مانشستر يونايتد شارة القيادة...

06:58 م | الأحد 16 يوليو 2023

هاري ماجواير

أعلن الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ناديه سحب شارة القيادة منه اليوم، موضحًا أنه مستمر مع الفريق في أي منصب داخل الفريق، وتقديم مستويات مميزة في الفترة المقبلة.

ماجواير: مانشستر يونايتد سيغير الكابتن

وقال ماجواير عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بعد مناقشات مع المدير الفني للفريق اليوم، أكد لي أنه سيغير الكابتن، لقد أوضح لي أسبابه ودوافعه، وأشعر بخيبة أمل».

وأكد مدافع مانشستر يونايتد: «سأستمر في تقديم كل ما لدي وأنا ارتدي قميص مانشستر يونايتد، أردت توجيه الشكر للجماهير على دعمهم الرائع حينما كنت أرتدي هذه الشارة».

وأوضح هاري ماجواير: «منذ اليوم الذي توليت فيه هذا المنصب، قبل 3 سنوات ونصف، كان لي شرف كبير أن أقود مانشستر يونايتد، وأحد أكثر اللحظات فخرا في مسيرتي حتى الآن».

وتابع اللاعب: «إنها واحدة من أعظم التكريمات في كرة القدم للأندية، لقد فعلت كل ما في وسعي لمساعدة يونايتد على النجاح داخل وخارج الملعب، سأكون ممتنا لأولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق للفريق، على منحي المسؤولية».

After discussions with the manager today he has informed me he is changing captain. He outlined his reasons to me and whilst I’m personally extremely disappointed, I will continue to give my all every time I wear the shirt.

So I wanted to say a massive thank you to the… pic.twitter.com/TAOS0eisF1

— Harry Maguire (@HarryMaguire93) July 16, 2023 ماجواير يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

ويعد سحب الشارة من هاري ماجواير، بداية لرحيل المدافع الإنجليزي عن الفريق في الصيف الجاري، وذلك طبقًا للتقارير الإنجليزية التي أكدت أن اللاعب خارج خطط الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد

ماجد محمد

كشف ويسلي براون، نجم مانشستر يونايتد الأسبق، عن عودة زميله الأسبق البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قلعة “أولد ترافورد” لإنهاء مسيرته الكروية.

وقال براون في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “عندما يتعلق الأمر بعودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد لا يمكن أن تغلق الباب، هو أحد أفضل لاعبي النادي إطلاقًا، وكلنا شعرنا بخيبة أمل بعد رحيله بهذه الصورة عن الفريق”.

وأضاف: “أتوقع عودة رونالدو لإصلاح هذه النهاية المريرة وختام مسيرته الكروية في أولد ترافورد”.

ودخل رونالدو في صدام مع المدرب الهولندي تين هاغ أدى إلى رحيل اللاعب البرتغالي عن صفوف مانشستر يونايتد.

وهاجم النجم البرتغالي أخيرًا مدربه السابق في حديث نشره عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، مؤكدًا أن الفريق ليس جيدًا بما يكفي لتحقيق البطولات في وجود تين هاغ.

ولعب رونالدو بقميص مانشستر يونايتد بعد انضمامه إلى الفريق في صيف 2003 قادمًا من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وحتى عام 2009 حين رحل إلى ريال مدريد الإسباني.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021، ولكنه رحل بعد فسخ عقده بالتراضي في نوفمبر 2022 بعد خلاف مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

مقالات مشابهة

  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • عقب فوز الأهلي السعودي على‘‘بيرسبوليس’’ الإيراني.. إعلامي رياضي: أشعر بخيبة أمل
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني