استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بمكتبه، اليوم، عددا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، لبحث مطالبهم وحل شكواهم، وذلك ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج، بشكل دوري، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة 154 مواطنا.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وشكاوى أخرى خاصة بفيزا معاش تكافل وكرامة، وطلبات لتوفير فرص عمل، وإقامة أكشاك، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

وأكد "الفقي " حرص المحافظة على عقد اللقاء الجماهيري بصورة أسبوعية؛ للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين من مختلف مدن وقرى المحافظة والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة، ومديريات الخدمات، مشيرا إلي أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العلاج على نفقة الدولة تكافل وكرامة توفير فرص عمل شكاوى وطلبات المواطنين علاج على نفقة الدولة محافظة سوهاج محافظ سوهاج معاش تكافل وكرامة وزارة التضامن الاجتماعي وزارة التربية والتعليم وزارة التربية

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر

تفقد الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج يرافقه الدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي والدكتور وليد العرشي مدير إدارة المستشفيات والدكتور عمرو العرشي مدير إدارة الرعاية الأساسية والدكتور محمد لطفي مدير إدارة الحميات والدكتور محمود جمال عضو المكتب الفني مستشفى صدر سوهاج وذلك لمتابعة سير العمل والإطمئنان إلى تواجد وانضباط الأطقم الطبية بالمستشفى. 

 

وتفقد وكيل وزارة الصحة القسم الداخلي للإطمئنان على المرضى والإستماع لهم بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان واللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ الإقليم بتكثيف الجولات التفقدية على مستشفيات المحافظة. 

 

وخلال الزيارة أجري الدكتور عمرو دويدار إتصالا هاتفيا بالدكتور وجدي أمين رئيس الإدارة المركزية للأمراض الصدرية وشكره على الدعم و سرعة الإستجابة وإزالة جميع المعوقات وتوفير الأدوية بشكل مستمر لخدمة المرضى بالمستشفى .

 

وجه وكيل وزارة الصحة بمتابعة المصادر البديلة للتيار الكهربائي وصيانتها بشكل مستمر والتأكد من جاهزيتها تحسباً لأي طارئ وحرص على تفقد غرفة تحكم شبكة الغازات بالمستشفى مشدداً على المتابعة اليومية من قبل المكلفين بالعمل بها كما وجه أيضاً برفع مستوى النظافة وتطبيق سياسات مكافحة العدوى المتبعة. 

 

رافقه أيضاً خلاب الزيارة من المستشفى الدكتور أسامة فؤاد نائب مدير المستشفى والدكتور عادل اللبودي إستشاري الأمراض الصدرية .

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تستكمل فعاليات "اتدرب اتأهل" لتشجيع الشباب على التدريب المهني بسوهاج
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • "قورة"يزف بشرى لأبناء دائرته: إقامة مصنع جديد لتجفيف البصل بدار السلام بسوهاج
  • وزارة العمل تنظم ندوة ضمن فعاليات "اتدرب اتأهل" لتشجيع الشباب بسوهاج
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • إستمرار فعاليات المبادرة الرئاسية" بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بسوهاج
  • ندوة توعوية عن الصناعة المحلية بسوهاج
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر