شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن درفلو “جئت إلى ناد كبير وسنقاتل لإسعاد جماهير الشباب”، أكد مهاجم شباب بلوزداد الجديد، أسامة درفلو، سعادته بالالتحاق ببطل الجزائر، في آخر 4 سنوات، مؤكدا بأنه سيقاتل من أجل إسعاد الجماهير.وفي .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات درفلو: “جئت إلى ناد كبير وسنقاتل لإسعاد جماهير الشباب”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

درفلو: “جئت إلى ناد كبير وسنقاتل لإسعاد جماهير الشباب”

أكد مهاجم شباب بلوزداد الجديد، أسامة درفلو، سعادته بالالتحاق ببطل الجزائر، في آخر 4 سنوات، مؤكدا بأنه سيقاتل من أجل إسعاد الجماهير.

وفي تصريحات خص بها صفحة النادي على “فيسبوك” على هامش تقديمه قال درفلو: “اليوم أصبحت رسميا لاعبا في شباب بلوزداد، وهذا شرف كبير لي أن أتقمص ألوان نادي كبير في الجزائر”

وفي المقابل، نوّه درفلو، باحترافية رئيس الفريق محمد رابحي، الذي وضع ثقته في شخصه، مضيفا: “أراه شخص يحب الفريق ويعمل بجد، ومستعد لكل شيء من أجل توفير كل الامكانيات للنادي”.

كما أشاد بقوة الشباب، بعد تتويجه بـ 4 بطولات متتالية، مبرزا بأن هذا الأمر ليس بالهين، قبل أن يضيف: “أتمنى كلاعب أن أقدم إضافة كبيرة للنادي، وأن أكون عند حسن ظن الجميع”.

أما عن أهدافه مع “أبناء لعقيبة” فقد شدد مهاجم اتحاد العاصمة، السابق، على ضرورة وضع اليد في اليد، وقال: “كلاعبين سنقدم ما علينا والجمهور مطالب بدعمنا.. أعدهم بأننا سنقاتل فوق أرضية الميدان من أجل اسعادهم”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

درفلو: “جئت إلى ناد كبير وسنقاتل لإسعاد جماهير الشباب” النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، حقيقة غياب جماهير الفارس الأبيض من دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

الزمالك: ما حدث في ملف بوطيب "معجزة"


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما نجح الأبيض في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بينما فاز الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "لقد كانت هناك جلسة استماع في الاتحاد الإفريقي، والعقوبات الصادرة بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية تعتبر حكم أول وستصدر الحيثيات وسنتقدم بتظلم".
وتابع: "جماهير الزمالك لن يتم حرمانها من التواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنسبة 99%، فتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص الزمالك بمفرده".
وأختتم تصريحات بشأن ديون الزمالم المتبقية، والمقدرة ب 39 ألف دولار، فقال: "ليس هناك استعجال لأن القيد سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل".

مقالات مشابهة

  • بعد الإخفاق في اليورو.. جماهير آرسنال: لن نفوز بالدوري مع كاي هافيرتز
  • جماهير بريطانية تسخر من الألمان بعد توديعهم لـ يورو 2024.. فيديو
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • جماهير يهاجمون هند البلوشي: كوني أنتي قدوة قبل أن تقدمي النصيحة
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • خوجة: “نتمنى اسعاد جمهور المولودية في نهائي الكأس”