يمانيون/ صنعاء

بارك المكتب السياسي لأنصار الله للمقاومة الإسلامية في لبنان وفي المقدمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله استشهاد القائد المجاهد وسام طويل الذي ارتقى في سبيل الله بعملية اغتيال جبانة استهدفته في جنوب لبنان.
وأكد المكتب السياسي لأنصار الله، في بيان له، أن الشهيد القائد وسام طويل أحد الأبطال من قافلة الشهداء الذين قدّمهم حزب الله في سبيل الله على طريق القدس في مواجهة الكيان الصهيوني المجرم.


واعتبر اغتيال الشهيد القائد طويل، عملية غادرة وجبانة تعكس عجز الكيان الصهيوني عن تحقيق أي إنجازات فعلية في الميدان.
وعبر المكتب السياسي لأنصار الله عن أحر التعازي وعظيم المواساة للمقاومة الإسلامية في لبنان ولعوائل الشهداء بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان. # السيد حسن نصرالله#الشهيد وسام طويل#المقاومة الإسلامية في لبنانً#اليمن#بيانالمكتب السياسي لأنصار اللهحزب الله

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المکتب السیاسی لأنصار الله وسام طویل

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان ونائبه

شمسان بوست / متابعات:

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت، اغتيال قائد الوحدة الصاروخية في “حزب الله” في جنوب لبنان ونائبه في غارة استهدفتهما.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “أغار طيران سلاح الجو على الإرهابيين محمد علي إسماعيل، قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان، ونائبه الإرهابي حسين أحمد إسماعيل، ما أدى إلى مقتلهما. وتم القضاء معهم على قادة وإرهابيين آخرين في حزب الله”.

وأضاف البيان: “الإرهابي محمد علي إسماعيل مسؤول عن العديد من الأعمال الإرهابية من قطاعه باتجاه أراضي دولة إسرائيل، بما في ذلك إطلاق الصواريخ باتجاه أراضي دولة إسرائيل وإطلاق صاروخ أرض-أرض باتجاه وسط البلاد يوم الأربعاء الماضي”.



وتابع الجيش: “ينضم اغتيالهم إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ في حزب الله، الإرهابي إبراهيم محمد القبيسي، واغتيال مسؤولين كبار آخرين في منظومة الصواريخ في حزب الله”.



وبحسب المتحدث: “سيواصل الجيش الإسرائيلي العمل بقوة وإصرار ضد منظمة حزب الله لإلحاق الأذى والقضاء على كبار أعضاء المنظمة الإرهابية”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة، أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ”حزب الله” الواقع تحت مبانٍ سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.



وأشار مصدر إلى أن الغارات الإسرائيلية استهدفت 4 مبان سكنية بمنطقة حارة حريك طلعة العاملية في ضاحية بيروت الجنوبية، فهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الغارات.



وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إن هدف الغارة الإسرائيلية العنيفة على الضاحية الجنوبية في بيروت هو الأمين العام لـ “حزب الله” حسن نصر الله.

وأشار مسؤول العلاقات الاعلامية في “حزب الله” للتلفزيون الايراني إلى أن “الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف”.

وقالت وكالة “رويترز” نقلا عن مصدر مقرب من “حزب الله” أن “الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله على قيد الحياة”.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان ونائبه
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان
  • حزب الله ينفي “مؤشرات” اسرائيلية عن اغتيال حسن نصر الله في قصف الضاحية
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تزف القائد محمد سرور الذي ارتقى بعدوان صهيوني على الضاحية
  • استشهاد قيادي في حزب الله وعائلته في غارة إسرائيلية على مسجد في جنوب لبنان
  • عاجل: استهداف حسن نصر الله بعملية اغتيال في الضاحية الجنوبية وإعلان للجيش الاسرائيلي
  • حزب الله: اغتيال قائد القوة الجوية الشهيد محمد سرور بغارة على ضاحية بيروت الجنوبية
  • عاجل | حزب الله: ننعى الشهيد القائد محمد حسين سرور الذي ارتقى شهيدا على طريق القدس
  • حزب الله ينعي الشهيد القائد محمد حسين سرور " ارتقى شهيداً على طريق القدس"
  • المقاومة اللبنانية تقصف مقر “الموساد” في “تل أبيب” المسؤول عن اغتيال القادة ومجزرة البيجر والأجهزة