صحافة العرب:
2024-07-04@03:08:46 GMT

أحمد بن سعيد يعزي في وفاة آمنة الفلاسي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

أحمد بن سعيد يعزي في وفاة آمنة الفلاسي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أحمد بن سعيد يعزي في وفاة آمنة الفلاسي، ت + ت الحجم الطبيعي قدم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى آمنة سالم الفلاسي، والدة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد بن سعيد يعزي في وفاة آمنة الفلاسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد بن سعيد يعزي في وفاة آمنة الفلاسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى آمنة سالم الفلاسي، والدة سعادة منى غانم المرّي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي. وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مجلس العزاء في دبي علي غانم المري وأنجال الفقيدة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس

الثورة نت|

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة، في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني المناضل الكبير اللواء خالد باراس، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته، ومكون الحراك الجنوبي، بمواقف الراحل الوطنية والنضالية المشهود لها في ثورة 14 أكتوبر ومقارعة الاحتلال البريطاني في جنوب الوطن.

كما نوه بمواقفه المشرفة والواضحة في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن، وكذا دوره في مناهضة الاحتلال والعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والانحياز إلى صف الوطن والشعب.

وأكد أن الوطن خسر برحيل اللواء باراس أحد الشخصيات العسكرية والنضالية والوحدوية والسياسية التي لها إسهامات كبيرة في مختلف المناصب التي عمل فيها.. لافتا إلى ما تميز به الفقيد من صدق وإخلاص وتفان في خدمة الوطن خلال مسيرة حياته العملية الحافلة بالعطاء ما أكسبه احترام وتقدير كل أبناء الوطن.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته وأقاربه ومحبيه.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي
  • رئيس الجمهورية يعزي بوتين في وفاة سفير روسيا لدى الجزائر
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه
  • ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته
  • ولي العهد يعزي هاتفيًا ملك المغرب في وفاة والدته
  • ولي العهد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة
  • بنكيران يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة