بحث وزير الاقتصاد والتجارة المُكلف حكومة الوحدة الوطنية الدكتور سهيل أبو شيحة، مع رئيس مصلحة السجل التجاري العام محمد بن كثير، ومدير عام سوق المال الليبي أحمد كرود، ومدير الإدارة العامة للرقابة والإشراف على سوق المال محمود طاهر، و مدير إدارة المخاطرة والتخطيط الاستراتيجي بهيئة سوق المال الليبي، تطوير آلية عمل مشتركة بين مصلحة السجل التجاري العام وسوق المال الليبي، ووضع آلية لتنفيذ القرار الصادر بشأن قيود الشركات المساهمة الوطنية والمشتركة والصناديق الاستثمارية.

ووجه أبو شيحة بحسب المكتب الإعلامي في الوزارة بضرورة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة  لتنفيذ القرار، مشيراً لأهمية تفعيل سوق المال الليبي ودوره في النمو الاقتصادي الوطني.

من جهته أكد بن كثير على تقديم كافة التسهيلات للتعاون مع إدارة سوق المال الليبي.

واتفق الحاضرون على فتح مكتب في مصلحة السجل التجاري العام يقدم خدمات سوق المال في إطار العمل على تفعيل سوق المال الليبي، للقيام بدوره في تحريك عجلة الاقتصاد وفقاً لأفضل المعايير والممارسات المعمول بها في أسواق المال.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: السجل التجاري وزير الإقتصاد السجل التجاری

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا حاسمًا، اليوم الإثنين، لاتخاذ القرار النهائي بشأن مباراة القمة أمام الأهلي، والمباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك سيجتمع في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بإعداد الفريق لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، والدخول في معسكر مغلق عقب تدريب اليوم.

وسيعلن الزمالك عقب اجتماع مجلس الإدارة، اليوم، القرار النهائي الخاص بمباراة الأهلي سواء بخوض اللقاء بصورة طبيعية أو الاستمرار على موقفه الرافض لخوض أي مباراة بالدوري قبل الانتهاء من مؤجلات الدور الأول.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعقد اجتماعًا موسعًا لدفع وتيرة العمل بملف التصالح
  • بالصور.. اجتماعٌ موسع بين ميقاتي وأمين سر الفاتيكان في السرايا
  • بالفيديو.. مختص: بيئة العمل السامة طاردة للكفاءات.. وسوق العمل أصبح فيه منافسة كبيرة
  • اجتماع موسع بتعز يُشدد على دعم الجيش ورص الصفوف لمواجهة الحوثيين
  • قمّة سوبر بريدج تجمع نخبة من القادة المستقبليين للاقتصاد العالمي
  • اجتماع موسع لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات شهادات الثانوية العامة بالعاصمة عدن
  • وزير الاقتصاد: تسريع التنويع الاقتصادي وتنمية رأس المال البشري ضمن أولويات رؤية المملكة 2030
  • وزير الاقتصاد والتخطيط: تسريع التنويع الاقتصادي وتنمية رأس المال البشري ضمن أولويات رؤية المملكة 2030
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة
  • جولة لفرق الاقتصاد جنوباً.. وسحب عينات للتثبت من خلوها من مادة الغلوتين المضرة