حقق فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، بطولة كل من النجم شريف منير، خالد الصاوي، إيرادات ضعيفة بدور العرض أمس.

وبلغت إيرادات فيلم ليه تعيشها لوحدك، أمس حوالي 38.158 ألف جنيه، بشباك تذاكر دور العرض السينمائية.

فيلم ليه تعيشها لوحدكقصة فيلم ليه تعيشها لوحدك

تدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك، الذي كتبها أحمد عبد العزيز، في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية مليئة بالمشاعر، حيث يجسد شريف منير شخصية طبيب في حين يظهر خالد الصاوى بدور صديقه المصاب بالسرطان، ويعيشان قصة تكشفها الأحداث.

فيلم ليه تعيشها لوحدكأبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

يشارك في فيلم ليه تعيشها لوحدك، مجموعة من النجوم أبرزهم: شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهرجان وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج حسام الجوهري.

اقرأ أيضاً«نشوفكم في السينمات».. شريف منير يروج لفيلم «ليه تعيشها لوحدك»قبل عرضه.. شريف منير يروج لفيلم «ليه تعيشها لوحدك»

سلمى أبو ضيف تكشف عن شخصيتها في فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك ابطال فيلم ليه تعيشها لوحدك ابطال ليه تعيشها لوحدك العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك ايرادات فيلم ليه تعيشها لوحدك خالد الصاوي شريف منير شريف منير ليه تعيشها لوحدك فيلم فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك لية تعيشها لوحدك ليه تعيشها لوحدك فیلم لیه تعیشها لوحدک شریف منیر

إقرأ أيضاً:

بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو يوسف عبدالله البطران، أن الإقبال على المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي استضافتها إمارة الشارقة في صالة البيت متوحد، فاقت التوقعات، الأمر الذي دفع اللجنة المنظمة إلى تمديد المنافسات ليوم ثالث بدلاً من يومين.

اختتمت اليوم الجولة الثالثة من البطولة التي تم تخصيصها لمنافسات فئة "بدون البدلة"، بمشاركة واسعة للاعبين من مختلف أندية وأكاديميات الدولة في فئتي تحت 16 و18 عاماً، خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر (أيلول) الحالي.

وقال البطران إن هذه البطولة بجولاتها الثلاث التي أقيمت حتى الآن، تجسد استراتيجية اتحاد الجوجيتسو في الكشف عن المواهب على مستوى الدولة ككل.

وأضاف أن الجولة اتسمت بمجموعة من السمات، أبرزها الإقبال الكبير من اللاعبين المواطنين والمقيمين، والدعم العائلي للاعبين وحضورهم المنافسات، وهو ما يعكس الاهتمام الأسري بهذه الرياضة وحرصهم على الزج بأبنائهم ضمن أسرة الجوجيتسو.

وأكد أن النجاح الفني على صعيد المنافسات في الجولة الثالثة كان مميزاً، خصوصاً في مجال الكشف عن المواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبل كبير.

وقال إن مدربي المنتخبات الوطنية يحرصون على متابعة منافسات هذه البطولة في كل جولاتها لمراقبة المواهب التي تفرض وجودها خلال المنافسات.

وأوضح أن الاتحاد سيبدأ على الفور في التحضير للجولة الرابعة من البطولة والتي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وستليها الجولة الخامسة والأخيرة التي ستقام في العاصمة أبوظبي خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • خالد الصاوي يتحدث عن الإدمان والانتحار
  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد