صحافة العرب:
2024-09-30@11:20:30 GMT

نهيان بن مبارك يعزي في وفاة آمنة الفلاسي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

نهيان بن مبارك يعزي في وفاة آمنة الفلاسي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نهيان بن مبارك يعزي في وفاة آمنة الفلاسي، ت + ت الحجم الطبيعي   قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش التعازي في وفاة آمنة سالم بوخريص الفلاسي والدة كل .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهيان بن مبارك يعزي في وفاة آمنة الفلاسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهيان بن مبارك يعزي في وفاة آمنة الفلاسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

  قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش التعازي في وفاة آمنة سالم بوخريص الفلاسي والدة كل من محمد غانم غانم وأحمد غانم غانم المري وخالد غانم غانم المري وسالم غانم غانم المري وعيسى غانم غانم المري المري.

كما قدم واجب العزاء بمجلس العزاء فى منطقة الوصل بدبي الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان ومعالي محمد صالح بن بدوه الدرمكى .

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة حسن نصر الله

أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي 

قدم حزب العدالة والتنمية، تعازيه في وفاة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الذي قُتل في غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

وجاء في نص التعزية الصادر عن الحزب: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا في حزب العدالة والتنمية بالمملكة المغربية، نبأ استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، على إثر غارة غادرة للكيان الصهيوني المجرم على الضاحية الجنوبية ببيروت في لبنان الشقيق".

وأكد الحزب: "بهذه المناسبة الأليمة، فإننا نتقدم بأحر التعازي لحزب الله اللبناني قيادة وأعضاء، وللشعب اللبناني الشقيق، وللشعب الفلسطيني ولكل الشعوب العربية والإسلامية التواقة للانعتاق من الغطرسة الصهيونية، وإلى كل أحرار العالم".

وأضاف: "إن اغتيال القائد الشهيد حسن نصر الله يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك الطبيعة الإجرامية والدموية والاستعمارية لهذا الكيان الغاصب، لكن هذا العمل الإجرامي الجبان وغيره من عمليات الغدر والتقتيل لن يزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودًا ومزيدًا من التضحية والجهاد على طريق تحرير فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك، أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم".

واختتم الحزب التعزية بقوله: "في هذه الظروف العصيبة، نجدد بإصرار دعوتنا الصادقة والغيورة لكل أمتنا العربية والإسلامية ولزعمائها إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة والخلاف لمواجهة هذا العدو الغاشم، الذي هو عدو لكل أمتنا ولكل دولها ولكل شعوبها وبدون استثناء".

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • زايد بن حمدان بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • نهيان بن مبارك: شباب الإمارات قوة خلاقة
  • حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة حسن نصر الله
  • نهيان بن مبارك: شباب الإمارات قوة خلاقة في المجتمع
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سعيد البلوشي