عرضت شركة سامسونغ في معرض التكنولوجيا السنوي في لاس فيغاس أحدث وأقوى شاشاتها القابلة للطي والمنتشرة في الهواتف الذكية، قائلة إنها تضاهي المعايير العسكرية.

اعلان

في معرض لاس فيغاس للتكنولوجيا، تعرض شركة سامسونغ حاليا أحدث تصاميمها لشاشات OLED القابلة للطي، التي أضحت أقوى من أي وقت مضى.

ويقول تشيراج شاه، مدير التسويق وتطوير الأعمال في سامسونغ ديسبلاي إن شركته تمكنت في هذه الشاشات الجديدة من الوصول إلى أعلى المعايير العسكرية.

 

ويتابع بأن الشركة صّممت الشاشات الجديدة لتقاوم درجات الحرارة من ارتفاع "ستين درجة مئوية فوق الصفر حتى عشرين تحت الصفر، واختبار السقوط، بالإضافة إلى التعرض للصقيع"، حيث تريد سامسونغ التأكد من أن المستخدم "واثق من أن شاشة OLED القابلة للطي التي يشتريها ستكون مثالية بغض النظر عن سيناريو الاستخدام".

شاهد: سامسونغ تكشف عن هواتفها الجديدة القابلة للطي

وتعرض سامسونغ في معرض لاس فيغاس سلسلة من الأجهزة القابلة للطي، مثل هاتف ذكي يمكن طيه 360 درجة كاملة، وFlex Note Extendable، والذي يمكن فتح طياته وتوسيعه لجعل حجم الشاشة أكبر.

وتبلغ مقاسات الهاتف حوالي 11 بوصة عند طيه بالكامل، ولكن يمكن تمديده إلى 13.8 بوصة عن طريق فتح جانب واحد. ويشرح شاه: "ما نحاول تمكينه هنا هو عوامل الشكل المختلفة. فتح الطيات، إغلاق الطيات، طي 360 درجة، قابلية الانزلاق للداخل أو للخارج، أو طية هجينة وقابلة للانزلاق".

جهاز المستقبل: "Ai Pin".. الهاتف الدبوس ينقل العالم إلى عصر ما بعد الشاشات الذكية

ويعتقد شاه أن مستقبل الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي OLED سيكون "مشرقا".

وتعرض سامسونغ ديسبلاي أيضًا مجموعة من منتجات OLED للديكورات الداخلية للمركبات. وحسب شاه فإن تقنية OLED مناسبة تمامًا للاستخدام في المركبات لأنها أقل تأثرًا بدرجات الحرارة المتجمدة مقارنة بشاشات LCD.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إحذروا الدعاية الانتخابية! تايوان: تسمّم أشخاص أكلوا كبسولات سائل غسيل حصلوا عليها كهدية دعائية شاهد: محكمة ترفع الحظر المفروض على مصارعة الثيران في مدينة مكسيكو بلينكن يلتقي هرتسوغ في تل أبيب ولقاء مرتقب يجمعه بنتنياهو معرض لاس فيغاس هاتف محمول التكنولوجيات الحديثة سامسونغ هواتف ذكية اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| إسرائيل تواصل قصف غزة بلا هوادة وتغتال قياديا في حزب الله وبلينكن يصل إلى تل أبيب هل زودت كوريا الشمالية حماس بالأسلحة؟.. المخابرات الكورية الجنوبية تنشر دليلا بعد بنك الجلد: المركز الأورومتوسطي يكشف أن إسرائيل تنبش المقابر في غزة وحماس تتهمها بسرقة 150 جثة حرب غزة تدخل شهرها الـ4: غارات إسرائيلية متواصلة وبلينكن يجدد رفض أمريكا تهجير الفلسطينيين "أُطلب من زيلينسكي".. الرئيس الإماراتي يرفض اقتراحًا من نتنياهو بدفع أجور العمال الفلسطينيين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية خاصة| مقتل 9 جنود وضباط إسرائيليين في غزة خلال 24 ساعة والتوتر بين إسرائيل وحزب الله يستمر يعرض الآن Next عاجل. تعيين أصغر رئيس وزراء في تاريخ فرنسا.. غابرييل أتال البالغ 34 عاما يتسلم المنصب خلفا لبورن يعرض الآن Next ردا على اغتيال العاروري وطويل... حزب الله يستهدف قاعدة دادو بمدينة صفد في الشمال الاسرائيلي يعرض الآن Next مداهمات واعتقالات.. إسرائيل تكثف حملاتها في الضفة الغربية المحتلة رغم التحذيرات الدولية من العواقب يعرض الآن Next ترامب في واشنطن الثلاثاء لحضور جلسة استماع لمحكمة الاستئناف الفيدرالية بشأن حصانة الرئيس

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس لبنان فلسطين قتل فرنسا ألمانيا إيمانويل ماكرون أنتوني بلينكن حيوانات Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس لبنان فلسطين قتل My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: معرض لاس فيغاس هاتف محمول التكنولوجيات الحديثة سامسونغ هواتف ذكية إسرائيل غزة حركة حماس لبنان فلسطين قتل فرنسا ألمانيا إيمانويل ماكرون أنتوني بلينكن حيوانات إسرائيل غزة حركة حماس لبنان فلسطين قتل القابلة للطی یعرض الآن Next لاس فیغاس

إقرأ أيضاً:

تراجع اهتمام الروس بكرة القدم بعد العقوبات المفروضة على الرياضة الروسية

الجديد برس:

أشار استطلاع للرأي أجراه المركز الروسي للرأي العام wciom إلى انخفاض نسبة المهتمين بكرة القدم في روسيا، على خلفية العقوبات ضد الرياضيين والرياضة الروسية.

ونشر مركز wciom على موقعه نتائج الدراسة التي أفضت أن 77% من الروس لا يبالون بهذه الرياضة “الشعبية”.

علماً أن استطلاعاً مشابهاً أجري عام 2005، كان نسبة غير المهتمين بكرة القدم 43 % من الروس، كما تم تسجيل انخفاض في عدد مشجعي كرة القدم المنتظمين من 19 إلى 4 %.

وقام المركز بالاستطلاع عبر الهاتف، إذ شارك فيه 1600 شخص فوق سن 18 عاماً.

وبسبب العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، غابت المنتخبات الروسية عن العديد من البطولات الدولية الكبرى، ومن بينها كأس العالم 2022 في قطر، وبطولة أوروبا 2024 في ألمانيا.

ولم تشارك الأندية والمنتخبات الروسية بجميع فئاتها في المسابقات الأوروبية منذ ربيع 2022.

مقالات مشابهة

  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي
  • والد همام الهمامي يُهديه بكرة من الهجن ويطلق عليها اسم الخلود
  • بالفيديو| شاهد أعنف المشاهد وأقوى اللقطات من القصف الإيراني الواسع لكيان العدو الإسرائيلي
  • ماجد عبدالله: لا يوجد لاعب جيد حتى الآن ..فيديو
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • منطقة التنقل الأخضر في “ويتيكس” تعرض أحدث الحلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • خبير عسكري: إسرائيل دخلت في الحرب الشاملة ولن يوقفها أحد
  • تراجع اهتمام الروس بكرة القدم بعد العقوبات المفروضة على الرياضة الروسية
  • سامسونغ تكشف أول بطارية صغيرة للأجهزة القابلة للارتداء