بوابة الوفد:
2024-07-04@09:54:54 GMT

خلافات الجيرة تودي بحياة شخص في المنوفية

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية من ( ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز) بغياب زوجها (موظف بالمعاش) عن مسكنهما، بالفحص تبين أن وراء إرتكاب واقعة تغيب "الزوج"(مزارع – مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بحدوث مشادة كلامية بينه والمتغيب لوجود خلافات بالعقار محل سكنهم ، فقام على إثرها بدفع المجنى عليه من أعلى السلم، ما أدى لسقوطه مغشياً عليه وحال قيامه بإفاقته لم يستجب وإعتقد أنه فارق الحياة، فإختمر فـى ذهنه فكرة التخلص من جثة المجنى عليه خشية ضبطه، حيث قام بوضعها داخل جوالين بلاستيك وتخلص منها بإلقائها بأحد المصارف المائية بدائرة المركز، كما أرشد عن مكان إلقاء جثة المجنى عليه.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية المنوفية الامن العام أجهزة الأمن النيابة

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة المرج تحقيقات موسعة، في التعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات الجيرة.

وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب واستدعاء الشهود للاستماع لأقوالهم في الواقعة وطلب تحريات المباحث الجنائية.

ويكثف رجال مباحث قسم شرطة المرج، من جهودهم لضبط بلطجي و2 آخرين المتهمين بالتعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص رفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.
خلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • تسليم 708 جهاز تعويضي وسماعات طبية بقرى ومراكز المنوفية
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • أجور مولدة تودي بحياة شخص جنوبي العراق واعتقال قاتل في بغداد
  • خلافات أسرية.. سباك يسطر نهاية حياته بقرص لحفظ الغلال بطما
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين