الأسبوع:
2024-07-04@11:51:16 GMT

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وكان اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن التدريبات لمدة يومين بسبب مرض والدته في الفترة الماضية، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي في مران اليوم.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك قناة الزمالك نادى الزمالك الزمالك مباشر قناة الزمالك مباشر اخبار نادى الزمالك ناصر منسي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع ثلاث للاعبين للإنضمام لصفوف الفريق الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ،  وابدي الفارس الأبيض إهتمامه باللاعب الكاميروني جوزيف جوناثان، الظهير الأيسر لنادي مودرن فيوتشر.

عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"

لكن يواجه الزمالك أزمة وهي أن اللاعب يحصل على ما يوازي 600 ألف دولار في السنة من مودرن فيوتشر ويتبقى له سنة في عقده، والزمالك يريد ضم اللاعب براتب أقل ودخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل التعاقد معه وتقليل راتبه ، وفقا لإمكانيات خزينة النادي.

كما أن الزمالك بدأ جث نبض الإسماعيلي  حول موقفه من رحيل اللاعب عبدالرحمن مجدي ، و اللاعب الثالث فهو فخر الدين بن يوسف، مهاجم المصري، والأبيض يفكر في التعاقد مع الدولي التونسي، مع احتمالية رحيل سيف الجزيري حال وصول عرض قوي".

وعلى جانب متصل قدم مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، عرضاً مالياً لمحمد عواد حارس مرمى الفريق، لتجديد عقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وعرض المجلس الابيض على اللاعب الحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم بدلا من 16 قيمة عقده مع النادى.

وجاء قرار النادى بتخفيض قيمة العقد فى ظل وضع سقف للتعاقدات خلال الفترة المقبلة، حيث وافق عواد على التخفيض ولكن ليس بهذا المبلغ وهذه النسبة، وشهدت آخر جلسة جمعته مع الإدارة عدم الإعلان عن الموافقة على المبلغ، ولكن طلب من الإدارة وقت للتفكير فى العرض.

وكان المبلغ الذى تم عرضه على عواد نفس قيمة عقد محمد صبحى حارس للفريق، الذى تم تجديد تعاقده مع الزمالك خلال الساعات الماضية.

وأصبح نادي الزمالك فى انتظار رد من عواد على العرض بالحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم، وحال رفض اللاعب، سيتم الاكتفاء بالحراس المتواجدين بالفريق، خاصة بعد تصعيد الثنائى عمر عبد العزيز ومحمود الشناوى، بالإضافة إلى ما تردد عن تلقى عواد عروضا من أندية أخرى، والزمالك لا يقف أمام مصلحة أى من لاعبيه.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك