شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صورة مثيرة تكشف عن مهاجم الهلال الجديد وتثير مخاوف الجماهير، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا مثيرة للمهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، المحترف بصفوف فريق فولهام الإنجليزي، ترتبط بما ي تردد عن حسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صورة مثيرة" تكشف عن مهاجم الهلال الجديد .

. وتثير مخاوف الجماهير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صورة مثيرة" تكشف عن مهاجم الهلال الجديد .. وتثير...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا مثيرة للمهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، المحترف بصفوف فريق فولهام الإنجليزي، ترتبط بما يتردد عن حسم انتقاله إلى الهلال. 

ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة، حول اقتراب الهلال من حسم صفقة المهاجم الصربي، خاصة بعد ترحيب زوجته بالذهاب إلى المملكة العربية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تهكم نصراوي على جدول مباريات الهلال.. معسكر خارجي وداخلي

الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد

ونشر الموقع الرسمي لنادي فولهام الإنجليزي، مقطع فيديو للتدريبات الأخيرة للفريق الأول، حيث لم لم يشارك ميتروفيتش مع زملائه، واكتفى بالجلوس بمفرده بعيدًا. 

وربطت جماهير الزعيم، عدم مشاركة ميتروفيتش في تدريبات فولهام الإنجليزي بحسم وجهته إلى الهلال، حفاظًا عليه من الإصابة، قبل التوقيع مع الأزرق. 

من جهة أخرى، أبدى جمهور الزعيم تخوفه من الصفقة، حيث أعادت لقطة جلوس اللاعب بعيدًا عن زملائه، إلى الأذهان ما قام به ماثيوس بيريرا قبل قدومه للهلال، حيث اتهم بالتمرد على ناديه من أجل الهلال، وبالنهاية لم ينجح داخل منظومة الزعيم. 

يعد ميتروفيتش، أحد أفضل المهاجمين على الساحة العالمية خلال الوقت الراهن، حيث يتوقع الخبراء أنه سيكون إضافة قوية لهجوم الهلال، نظرًا لشراسته الهجومية، وقوته البدنية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"

كشفت الفنانة مي سليم خلال ضيافتها في برنامج «القاهرة اليوم»، أمس، الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، عن كواليس تصوير فيلمها «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

 

وقالت مي خلال البرنامج “إن معايير اختيار أدواري اختلفت وتحرص على تجسيد الشخصية التي تضيف لرصيدها الفني، عكس الفترة الماضية كانت تفضل الظهور المكثف حتى تجسد الكم الأكبر من الادوار، وعندما عرض على فيلم بنقدر ظروفك شعرت أن الحكاية نفسها مختلفة ولم يتم تناولها من قبل، كونه يتحدث عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعضها البعض، ومبسوطة جدًا بفريق العمل”.

 

وتابعت مي: “الشغل مع الفيشاوي جميل وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، يذاكر الشخصية كويس جدًا والكيميا بينا كانت حلوة”.

 

أما عن شائعات زواجها من الفيشاوي علقت مي قائلة: “لم نكشف عن أي صورة من كواليس الفيلم، والفيشاوي عرض عليا أن ينشر صورة من الكواليس واستقررنا على صورة الزفاف لأننا طول الفيلم متبهدلين ودي اكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم بنقدر ظروفك”.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك
 

وتدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك، في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك
 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو