شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد يواجه ريال مديد أو مانشستر سيتي في حفل اعتزال محمد نور، كشفت صحيفة عكاظ ، اليوم الأحد، عن موعد حفل اعتزال الأسطورة السعودية، محمد نور، بعد مسيرة رائعة رفقة أندية الاتحاد و النصر والمنتخب الوطني .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يواجه ريال مديد أو مانشستر سيتي في حفل اعتزال محمد نور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يواجه ريال مديد أو مانشستر سيتي في حفل...

كشفت صحيفة "عكاظ"، اليوم الأحد، عن موعد حفل اعتزال الأسطورة السعودية، محمد نور، بعد مسيرة رائعة رفقة أندية الاتحاد والنصر والمنتخب الوطني الأول.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

محمد نور يختار أهم هدف في مشوار الاتحاد بدوري روشن هذا الموسم

خليفة محمد نور يظهر في الهلال .. تألقه يحرج دياز ويمنع خطط رحيله

محمد نور، البالغ من العمر 43 عامًا، بدأ مسيرته مع الاتحاد، عام 1993، ثم ظل معه حتى 2013، قبل خوض تجربة قصيرة مع النصر، ثم العودة مرة أخرى إلى النمور، بينما توقف تمامًا عن مداعبة كرة القدم في 2016.

من جانبه كتب محمد نور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"وقعت ولله الحمد عقد تنظيم حفل اعتزالي مع شركتي “bonheur وAQ”.. وبإذن الله سيكون حفلاً عالميًا يواكب التطور الكبير والواقع الجميل للرياضة السعودية".

وأكدت صحيفة "عكاظ"، أن نادي الاتحاد سوف يواجه نادي ريال مدريد أو مانشستر سيتي، بكامل نجومهم في حفل اعتزال النجم محمد نور، قبل نهاية هذا العام.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

ويعد نور أحد أساطير الكرة السعودية على مدار التاريخ، حيث تمكن من حصد لقب الدوري السعودي، 8 مرات، 7 رفقة الاتحاد، ومرة مع النصر، بالإضافة إلى تتويجه بلقبين لدوري أبطال آسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة تحقق الإشباع الترفيهي للزوار

المناطق_الرياض

حقق بوليفارد رياض سيتي، نجاحاً كبيراً في الإشباع الترفيهي للزوار من خلال تقديم خيارات ترفيهية محلية وعالمية تلبي شغفهم وتناسب طموحاتهم.
وتتيح المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية, وتتميز بخياراتها التي تعتمد على سيكولوجية الترفيه، حيث تهدف إلى تلبية رغبات الزوار ومراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح.
وتساعد هذه المفاهيم في إيجاد مسارات حديثة تضمن التنوع وتتيح مجالات واسعة للتغيير وآفاق متعددة للترفيه.
وتعد المنطقة مدينة ترفيهية مليئة بالصور الجمالية، إضافة إلى الأنغام الموسيقية والإيماءات الصامتة التي تحكيها الجداريات والممرات والميادين المحاكية لمناطق وشوارع عالمية تنتمي إلى قارات ودول وثقافات مختلفة.
وتضم بوليفارد رياض سيتي ألواناً من الترفيه المحلي والعالمي من خلال فعالياتها ومسارحها والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إضافة إلى الملاعب الرياضية والمتاجر المتنوعة.
وتشمل المنطقة ميدان سكوير وجاردن وإضاءات الليزر التي تتفاعل مع الأحداث الترفيهية المتواصلة.
وتعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، حيث تحتضن العديد من الفعاليات المتنوعة مثل الحدائق ومراكز الألعاب العالمية والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يرعى إطلاق برامج تكامل الصيفية “بكرة” في نسختها الثالثة 9 يوليو 2024 - 8:22 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.500 حقيبة عناية شخصية في محلية السوكي بولاية سنار في السودان 9 يوليو 2024 - 8:15 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يوليو 2024 - 8:47 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يوليو 2024 - 8:13 مساءًجامعة الباحة تزرع أكثر من 500 شجرة ضمن “مبادرة السعودية الخضراء” بالمدينة الجامعية منطقة تبوك9 يوليو 2024 - 8:10 مساءًمحافظ أملج يدشن غداً إنطلاق مهرجان المانجو بنسخته الثالثة أبرز المواد9 يوليو 2024 - 6:37 مساءًأمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة أبرز المواد9 يوليو 2024 - 6:34 مساءًمجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة منطقة الجوف9 يوليو 2024 - 4:41 مساءًالجامعة السعودية الإلكترونية وجامعة الجوف توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون9 يوليو 2024 - 8:13 مساءًجامعة الباحة تزرع أكثر من 500 شجرة ضمن “مبادرة السعودية الخضراء” بالمدينة الجامعية9 يوليو 2024 - 8:10 مساءًمحافظ أملج يدشن غداً إنطلاق مهرجان المانجو بنسخته الثالثة9 يوليو 2024 - 6:37 مساءًأمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة9 يوليو 2024 - 6:34 مساءًمجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة9 يوليو 2024 - 4:41 مساءًالجامعة السعودية الإلكترونية وجامعة الجوف توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون محافظ الأحساء يرعى إطلاق برامج تكامل الصيفية "بكرة" في نسختها الثالثة محافظ الأحساء يرعى إطلاق برامج تكامل الصيفية "بكرة" في نسختها الثالثة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة تحقق الإشباع الترفيهي للزوار
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • بيراميدز يواجه الاتحاد في موقعة صعبة على استاد الإسكندرية
  • عقد توأمة بين الخبير والمثمن العقاري وعضو الاتحاد الدولي للعقارات
  • يويفا يكشف قراره بشأن مشاركة سيتي ويونايتد في بطولاته مع أنديتهما الشقيقة
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز