المناطق_العاصمة المقدسة

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز في ديوان الإمارة، معالي أمين العاصمة المقدسة مساعد الداود.

واستمع الأمير سعود بن مشعل إلى شرح عن مشروعات أمانة العاصمة المقدسة، والخطط المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، الهادفة إلى تطوير الخدمات والمرافق بمكة المكرمة والمدن الواقعة ضمن نطاقها.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يطّلع على تقرير عن مقومات التراث الثقافي في المنطقة 9 يناير 2024 - 2:27 مساءً بلدية محافظة الحريق تنفذ مسار جبلي لممارسة رياضة المشي 9 يناير 2024 - 1:50 مساءً

واستقبل نائب امير منطقة مكة المكرمة في قصر الضيافة بالعاصمة المقدسة العلماء والمشائخ ومديري الجهات الحكومية والقطاعات الأمنية وعدداً من الاهالي .

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور سالم الخامري.

واستمع نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلى شرح عن أعمال الفرع في المنطقة ومحافظاتها والرامية للعناية بالمساجد وشؤونها وبرامج الدعوة والإرشاد التي يتم تنفيذها في محافظات المنطقة.

كما استقبل الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة رئيس جامعة أم القرى الدكتور معدي آل مذهب.

واستمع سموه إلى شرح عن خطة الجامعة والمتوافقة مع رؤية المملكة 2030 ، وبرنامج تنمية القدرات البشرية والتي تركز على الاستثمار في اقتصاد المعرفة المرتبط بمنظومة البحث العلمي ويثمر عنها منتجات بحثية تسهم في خدمة المجتمع عبر سوق العمل.

9 يناير 2024 - 2:51 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:47 مساءًالهلال الأحمر الفلسطيني: نواصل تقديم الخدمات الطبية رغم استمرار القصف الإسرائيلي في قطاع غزة أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:46 مساءًبولندا تتسلم 29 دبابة قتالية من طراز “أبرامز” من الولايات المتحدة أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:43 مساءًنشر أكثر من 3 آلاف جندي في سجن جواياكيل بالإكوادور بعد هروب زعيم أخطر عصابة إجرامية أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:38 مساءًأفنان عباس وعبدالله إبراهيم يُبدعان في خامس ليالي “مهرجان الكُتّاب والقُراء” أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:26 مساءًزوار مهرجان الكُتاب والقُراء يشاركون في تحدي لهجات عسير9 يناير 2024 - 1:47 مساءًالهلال الأحمر الفلسطيني: نواصل تقديم الخدمات الطبية رغم استمرار القصف الإسرائيلي في قطاع غزة9 يناير 2024 - 1:46 مساءًبولندا تتسلم 29 دبابة قتالية من طراز “أبرامز” من الولايات المتحدة9 يناير 2024 - 1:43 مساءًنشر أكثر من 3 آلاف جندي في سجن جواياكيل بالإكوادور بعد هروب زعيم أخطر عصابة إجرامية9 يناير 2024 - 1:38 مساءًأفنان عباس وعبدالله إبراهيم يُبدعان في خامس ليالي “مهرجان الكُتّاب والقُراء”9 يناير 2024 - 1:26 مساءًزوار مهرجان الكُتاب والقُراء يشاركون في تحدي لهجات عسير نائب أمير تبوك يطّلع على تقرير عن مقومات التراث الثقافي في المنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد9 ینایر 2024 الأمیر سعود بن مشعل العاصمة المقدسة مکة المکرمة مهرجان الک نائب أمیر والق راء

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مقر الإمارة اليوم، مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد 29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءً نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي 19 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًا

 

وأكد سموه أهمية قيام المراسلين بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.

 

 

ونوه سموه بالدور المهم للإعلام في إظهار التقدم الذي تعيشه المملكة في جميع المجالات، مشيرًا إلى أهمية تركيز الإعلاميين على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.

 

 

وأشاد سمو نائب أمير الشرقية بالطواقم الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تسهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، منوهًا بما تقدمه قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
بدورهم نوه الإعلاميون بدعم وتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • نائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية