وكالات

أفادت تقارير إعلامية، عن تفاصيل جديدة بشأن أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح نادي الزمالك.

وأصبح لاعب الأهلي المصري مضطرًّا لدفع 2 مليون و400 ألف دولار أمريكي لصالح الزمالك بسبب خرقه العقد من طرف واحد عام 2019، فيما انتقل كهربا إلى الأهلي بعد فترة وجيزة مع أفيش البرتغالي الذي أعلن إفلاسه لاحقًا.

وأشارت التقارير إلى أن كهربا جمع مبلغًا مهمًّا من الغرامة الموقعة عليه لكن فارق سعر العملة ما بين الجنيه المصري والدولار الأمريكي يصعّب الأمور، وفي حال فشل اللاعب في إكمال المبلغ المستحق عليه سيطلب من الأهلي الرحيل على سبيل الإعارة ليتحصل على مبلغ مالي كبير ليتمكّن من إنهاء أزمته.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك كهربا

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أظهر محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، العين الحمراء للاعبي الفريق وقرر اتخاذ مجموعة من القرارات الصارمة بعد ساعات من توليه منصبه الجديد في النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأثنين، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.
ومنحت اللجنة محمد رمضان اختصاصات مدير الكرة، والمشرف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته.
وقرر محمد رمضان  إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث قرر توقيع غرامة مالية تصل إلى 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه، على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسيء.
واكتفى محمد رمضان، بالعقوبات التي فرضها سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة السابق، على الرباعي رامي ربيعة، وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

كما أصدر المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، فرمان بمنع اللاعبين من حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق.

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا