نبض السودان:
2024-09-17@00:25:39 GMT

مناع لـ«عسكوري».. كم قبضت من «سيقا»

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

مناع لـ«عسكوري».. كم قبضت من «سيقا»

رصد – نبض السودان

قال صلاح مناع القيادي بقوى الحرية والتغيير، إن علي عسكوري، ذكر في تسجيل صوتي بانني شريك في عمليات فساد محفظة السلع الاستراتيجية وهو كاذب ومن المبطلين وقارعي طبول الحرب العبثية، على حد تعبيره.

وأضاف “كنت أتمنى أن لا يتملق الجيش وقائده الفاسد عبر الإساءة لشخصي وانا اتحدى الاستخبارات والمخابرات والبرهان وعسكوري أن يأتوا بملف واحد ضدي في الانتقالية”.

وتابع “كم قبضت يا علي عسكوري من سيقا مقابل هذا التخصيص انت وشريكك في مكتب رئيس الوزراء ، ثلاثي الفساد في مرحلة الانتقال عسكوري اردول و “أ أ”

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: قبضت كم

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة حائل لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); فيما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخيةإحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازانوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • القبض على سيدة و 3 رجال لتسولهم في الرياض.. فيديو
  • عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات