شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دور المعلم في تنمية مهارات طلاب التعليم الصناعي في رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي، ناقشت كلية التربية بجامعة جنوب الوادي، رسالة الماجستير في فلسفة التربية المعنونة ب دور معلم التعليم الثانوي الفني الصناعي نظام الخمس سنوات في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دور المعلم في تنمية مهارات طلاب التعليم الصناعي في رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دور المعلم في تنمية مهارات طلاب التعليم الصناعي في...

ناقشت كلية التربية بجامعة جنوب الوادي، رسالة الماجستير في فلسفة التربية المعنونة ب "دور معلم التعليم الثانوي الفني الصناعي نظام الخمس سنوات في تنمية المهارات العملية لدى الطلاب في ضوء متطلبات سوق العمل"، والمقدمة من: أسامة محمد حسن إسماعيل، الباحث بقسم أصول التربية.

وقال الباحث أسامة محمد حسن إسماعيل، إن الرسالة تناولت دور معلم التعليم الثانوي الفني الصناعي نظام الخمس سنوات في تنمية المهارات العملية لدى الطلاب في ضوء متطلبات سوق العمل ومدى تأثير على طلاب في الحياة العملية والتعليمية.

وفي نهاية المناقشة، أوصت لجنة المناقشة والحكم بمنح الباحث درجة الماجستير في التربية تخصص "أصول تربية" بتقدير ممتاز، مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومراكز البحوث.

تكونت لجنة المناقشة والحكم، من كلا من الدكتور راضي عبد المجيد طه على، أستاذ أصول التربية وعميد كلية التربية جامعة أسوان "رئيسا ومناقشا"، و الدكتور محمد سيد محمد السيد أستاذ أصول التربية بكلية التربية جامعة جنوب الوادي "عضوًا ومشرفًا"، و الدكتورة سوزان يوسف أبو الفضل، أستاذ أصول التربية المساعد كلية التربية بجامعة جنوب الوادي، "عضوًا ومناقشًا"، وأن الدكتور عزة أحمد صادق على، أستاذ أصول التربية المساعد بكلية التربية جامعة جنوب الوادي.

أقيمت المناقشة تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عكاوى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور عصام علي الطيب، عميد الكلية، الدكتور عصام علي الطيب، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس قسم أصول التربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بجامعة جنوب الوادی کلیة التربیة

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش

وافق المجلس الأعلى للجامعات على قبول طلاب الثانوية الأزهرية (بنين وبنات) في جامعة العريش، في خطوة تهدف إلى تخفيف العبء عن الطلاب وأولياء أمورهم.

وصرح الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بأن المجلس الأعلى للجامعات وافق على قبول طلاب المعاهد الأزهرية من شمال سيناء للعام الدراسي 2024،، وذلك تخفيفًا على الطلاب وأولياء أمورهم من الدراسة خارج سيناء.

التسجيل أونلاين للدراسة بجامعة العريش

أضاف الدمرداش أن التسجيل للدراسة في 6 كليات بجامعة العريش سيكون متاحًا عبر أونلاين، مشيرًا إلى أن الدراسة ستتم بناءً على المجموع، كما أن باب التنسيق مفتوح حتى يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه وجه اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء الشكر إلى المجلس الأعلى للجامعات، ووزير التعليم العالي، ورئيس جامعة العريش، علي الجهود المبذولة في قبول طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية في جامعة العريش.

مقالات مشابهة

  • عقد المقابلات الشخصية لاختيار طلاب ماجستير الإعلام الرقمي بالسويس
  • وزارة العمل تنظم ندوة "أثر التعليم والتدريب على تنمية المجتمعات" بالمنيا
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • ”وطن الشموخ“.. رسالة طلاب التربية الفكرية في احتفالات اليوم الوطني بالشرقية
  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • «التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • "التعليم" تحدد 7 حالات لتكرار تكليف المعلم بسد الاحتياج
  • جنوب الوادي: ختام دورة إعداد المعلم الجامعي الـ 44