شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحماية الاجتماعية تباشر بإرسال الرسائل النصية للأسر المشمولة بالإعانة، بغداد المركز الخبري الوطني أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل، اليوم الأحد، أن نظامها الإلكتروني بدأ بإرسال ال رسائل النصية التي .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحماية الاجتماعية تباشر بإرسال ال رسائل النصية للأسر المشمولة بالإعانة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحماية الاجتماعية تباشر بإرسال الرسائل النصية للأسر...

بغداد/ المركز الخبري الوطني أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل، اليوم الأحد، أن نظامها الإلكتروني بدأ بإرسال الرسائل النصية التي تشير إلى مواعيد مراجعة المواطنين المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية (الوجبة الثالثة).

وقال رئيس الهيئة أحمد الموسوي في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/: إن “عدد الأسر المشمولة بلغ 64000 أسرة في بغداد والمحافظات”، داعياً “المواطنون المشمولون الالتزام بالمراجعة حسب التاريخ المثبت في الرسالة النصية ويأتي الإجراء لغرض استيعاب أقسام الحماية الاجتماعية لإعداد المشمولين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

محافظ التأمينات الاجتماعية: نظام التأمينات الاجتماعية الجديد يعزز الحماية التأمينية لكافة المشتركين

رفع محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبدالعزيز بن حسن البوق شكره للقيادة، على صدور موافقة مجلس الوزراء على على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.

وقال محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبدالعزيز بن حسن البوق عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «أشكر القيادة- أيدها الله- على صدور موافقة مجلس الوزراء بما يحقق توحيد الأنظمة التقاعدية، وتعزيز الحماية التأمينية لكافة المشتركين، مع مراعاة التدرج في تطبيق التعديلات، والحفاظ على الحقوق المكتسبة للمتقاعدين والمستفيدين».

أشكر القيادة- أيدها الله- على صدور موافقة مجلس الوزراء بما يحقق توحيد الأنظمة التقاعدية، وتعزيز الحماية التأمينية لكافة المشتركين، مع مراعاة التدرج في تطبيق التعديلات، والحفاظ على الحقوق المكتسبة للمتقاعدين والمستفيدين. https://t.co/V5zc112l1d

— عبدالعزيز حسن البوق | Abdulaziz AlBoug (@Abdulazizalboug) July 2, 2024

وأوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ما تضمنه قرار مجلس الوزراء القاضي بالموافقة على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد وقصر تطبيقه على الملتحقين الجدد بالعمل، والموافقة على استمرار العمل بأحكام نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بالنسبة إلى المشتركين الحاليين باستثناء الأحكام المتصلة بالسن النظامية للتقاعد والمدة المؤهلة لاستحقاق معاش التقاعد قبل بلوغ تلك السن للفئات المشمولة وفقًا لما نص عليه القرار.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • وزيرة التضامن الاجتماعي: ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن: ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولوياتي
  • «الريادة» يطالب الحكومة الجديدة تعزيز برامج الحماية الاجتماعية وضبط الأسعار
  • محافظ التأمينات الاجتماعية: نظام التأمينات الاجتماعية الجديد يعزز الحماية التأمينية لكافة المشتركين
  • تعرف على الفئات المشمولة بتعديلات نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية
  • تطلعات الشارع من الحكومة فى ملف التمكين الاقتصادي والحماية الاجتماعية
  • توقعات الأحزاب من الحكومة الجديدة: تعزيز الحماية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية
  • الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية
  • التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر تموز