كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة تفاصيل مثيرة في واقعة شقة المعصرة، حيث تبين من التحقيقات أن الفتاة كانت تقيم برفقة شقيقتها في المرج، وذلك خلال فترة الدراسة في كلية الزراعة، ثم اختفت بعد التخرج بعد التحاقها بالعمل كـ سكرتيرة في مكتب خبير زراعي كان يدربها خلال الدراسة.

وشرحت تحقيقات النيابة في قضية شقة المعصرة، أن الفتاة المجني عليها حضرت من محافظة الفيوم للدراسة في كلية الزراعة، ومكثت لدى شقيقتها المقيمة برفقة ابنائها الثلاثة في المرج، نظرا لسفر زوجها إلى الخارج، وكانت الفتاة وشقيقتها يترددان على الفيوم بين الحين والأخر، وبعد انتهاء الدراسة تلقت الفتاة التدريب على يد خبير زراعي - مالك شركة الاسمدة «المجني عليه الثاني».

وقالت تحقيقات النيابة العامة حول جريمة شقة المعصرة، أن الفتاة المجني عليها عرض عليها الخبير العمل معه في شركة اسمدة زراعية ووافقت على ذلك وكانت تخرج من منزل شقيقتها في الصباح للذهاب إلى عملها، وبعد فترة وجيزة اختفت الفتاة تماما، ولم تعرف لها شقيقتها أي طريق وأخبرت أشقائها في الفيوم بأن شقيقتهم اختفت في ظروف غامضة، وحضر الأشقاء وبدأو رحلة البحث عن شقيقتهم في القاهرة.

وتبين من تحقيقات النيابة في جريمة شقة المعصرة، أن اشقاء المجني عليها حضروا إلى مركز البحوث حيث اخبرتهم شقيقتهم الأخرى أنها كانت تتلقى تدريبات على يد خبير زراعي، وحينما قاموا بالسؤال عليه علموا بأنه قام بافتتاح شركة في المعصرة، وذهب الأشقاء للبحث عن الشركة إلا أنهم لم يعثروا عليها، وبعد فترة تلقوا اتصالا هاتفيا من مالك الشركة طلب منهم الحصور واصطحاب شقيقتهم بعد محاولتها انهاء حياتها.

وأكدت التحقيقات في جريمة شقة المعصرة، أن الاشقاء الأثنين وشقيقتهم الثالثة وثلاثة من اصدقائهم توجهوا إلى الشقة محل الشركة في شارع العشرين في المعصرة، وكان حارس العقار على علم يقدومهم للعمل مع مالك الشركة، وصعدوا إلى الشقة وما أن شاهدوا شقيقتهم حتى نشبت مشادات كلامية ثم أخبرتهم بطلب خروج أصدقائهم من الشقة، وبعد ذلك اخبرتهم بأنها على علاقة غير شرعية بالمجني عليه الثاني.

حاول أشقاء فتاة المعصرة التستر على الفضيحة، وطلبوا من مالك الشركة الزواج منها إلا أنه رفض وقال لهم - انتوا نسب يعر - وقاموا بالاعتداء عليه وإنهاء حياته بعد وصلة من الضرب، ثم قام أحدهم بتقييد حركة شقيقته والأخر بنحرها من الرقبة وفروا هاربيين من العقار، ثم اكتشف حارس العقار الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجهزة وزارة الداخلية طلق نارى عاطل معلومات جنائية إطلاق عيار نارى طبنجة العناصر الإجرامية أسمدة زراعية تحقیقات النیابة شقة المعصرة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

رياح مثيرة للغبار والعظمى بدبي 46.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الخميس

كشف المركز الوطني للأرصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة حالة الطقس اليوم الخميس موضحًا أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي قد تكون ركامية بعد الظهر، ورطباً ليلاً وحتى صباح الجمعة مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق خاصةً الساحلية.

غرف دبي: الصين شريك تجاري استراتيجي للإمارات بنك الإمارات دبي الوطني - مصر يصدر تقريره السنوي الأول للاستدامة

رياح مثيرة للغبار 

وأضاف المركز، الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهارًا مثيرة للغبار، وستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية / 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً ويحدث المد الأول عند الساعة 18:16 والمد الثاني عند الساعة 04:19 والجزر الأول عند الساعة 11:13 والجزر الثاني عند الساعة 22:19.

الموج في بحر عمان 
وتابع، في بحر عمان يكون الموج خفيفاً إلى متوسط أحياناً ويحدث المد الأول عند الساعة 13:44 والمد الثاني عند الساعة 01:50، والجزر الأول عند الساعة 20:12 والجزر الثاني عند الساعة 07:48
وجاءت درجات الحرارة العظمى والصغرى والرطوبة في المدن كالاتي:
أبوظبي 46 28 80 20
دبي 46 28 85 25
الشارقة 46 28 85 20
عجمان 39 29 85 25
أم القيوين 39 25 85 30
رأس الخيمة 45 29 75 20
الفجيرة 39 32 85 25
العـين 45 29 55 10
ليوا 47 26 65 10
الرويس 45 27 75 15
السلع 47 30 70 15
دلـمـا 41 30 80 25
طنب الكبرى / الصغرى 40 32 85 25
أبو موسى 40 32 85 25

مقالات مشابهة

  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة..الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت بدرجات الحرارة
  • صحفي إسرائيلي يكشف عدد ما دمرته المقاومة من آليات بغزة.. تفاصيل مثيرة
  • تطورات مثيرة في قضية العثور على جثتي شاب وفتاة قاصر نواحي تارودانت
  • عاجل| النيابة العامة تفتح تحقيقات عاجلة مع شركات السياحة المنظمة لـ رحلات الحج (تفاصيل)
  • أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه
  • رياح مثيرة للغبار والعظمى بدبي 46.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • "عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته
  • اختل توازنها.. تفاصيل مصرع فتاة إثر سقوطها من علو في العجوزة