RT Arabic:
2024-10-03@09:39:29 GMT

تحذيرات برشلونة لجماهيره قبل كأس السوبر في السعودية

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

تحذيرات برشلونة لجماهيره قبل كأس السوبر في السعودية

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا تضمن سلسلة تعليمات لجماهيره قبل السفر إلى السعودية لحضور مباريات بطولة كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم.

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، أوصت التعليمات بإظهار "الاحترام والحكمة في السلوك العام، وتجنب السلوك غير اللائق، وأي فعل ذي طبيعة جنسية، يمكن أن يترتب عليه تبعات قانونية على الأجانب".

كما وجه النادي تعليمات لمجتمع الميم، موضحا أن "العلاقات بين الأشخاص من نفس الجنس وإظهار الدعم لمجتمع الميم، حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، ربما يكون سببا أيضا في عقوبات".

وحذر النادي الكتالوني الجماهير من المشروبات الكحولية والمخدرات والأطعمة المصنوعة من لحم الخنزير، المحظورة في السعودية، وشجع الجمهور على "احترام العادات وتجنب التجمعات العامة، وخصوصا الفعاليات الدينية".

AFP إقرأ المزيد كأس إسبانيا.. خروج فياريال على يد فريق من الدرجة الثالثة

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي أوضح لجمهوره الراغب في السفر إلى السعودية لحضور المباريات، أن "المظاهرات والمسيرات.. أو أي أنشطة أخرى تعتبرها الحكومة مخالفة للقانون، هي محظورة، حيث تقوض السلم الاجتماعي".

كما شملت التعليمات "تحذيرات من الإرهاب"، وأوضحت أنه "فيما يتعلق بالإرهاب... السعودية ومواطنو الدول الغربية، ومن بينهم إسبانيا، هم أهداف محتملة للمنظمات الإرهابية التي تعمل في البلاد وفي الدول المجاورة".

ولفت النادي إلى أن تلك التعليمات متماشية مع ما تعلنه وزارة الخارجية الإسبانية.

وتخوض أندية برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد وأوساسونا، مباريات البطولة في السعودية، التي تنطلق الأربعاء القادم بديربي مدريد، ثم يتواجه برشلونة وأساسونا، الخميس القادم، ويلتقي الفائزان في النهائي، الأحد المقبل.

يذكر أن السعودية تستضيف البطولة للمرة الرابعة منذ تحويلها إلى نظام جديد، بمشاركة 4 فرق وليس مباراة بين بطلي الكأس والدوري.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد برشلونة ريال مدريد كأس إسبانيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد

حسم إبراهيم فايق جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد، والتي انتشرت عنها بعض الأنباء خلال الفترة القليلة الماضية، خاصةً بعد فوز الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في الرياض.

إبراهيم فايق يوضح حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ‏قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل إفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وأضاف: ‏والحقيقة ان المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل إفريقيا وبطل اوربا.

وزاد: ‏من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق ايضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر
  • الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال
  • وزيرة الرياضة الإسبانية: عقوبات صارمة بسبب أحداث «ديربي مدريد»
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد