شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القادسية يفتح باب عودة عمر السومة والعربي في الصورة، فتح نادي القادسية الكويتي باب عودة اللاعب السوري الدولي عمر السومة للفريق في الموسم المقبل، بعدما اعلن الأهلي السعودي قائمة الفريق والتي لم تشهد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القادسية يفتح باب عودة عمر السومة والعربي في الصورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القادسية يفتح باب عودة عمر السومة والعربي في الصورة

فتح نادي القادسية الكويتي باب عودة اللاعب السوري الدولي عمر السومة للفريق في الموسم المقبل، بعدما اعلن الأهلي السعودي قائمة الفريق والتي لم تشهد تواجد اللاعب.

اقرأ ايضًا ..

أعلن النادي الأهلي قائمة معسكر النمسا والتي لم تشهد تواجد عمر السومة فيها، ليفتح اللاعب باب الانتقال لنادي جديد بالرغم من تواجده قبل أيام قليله في تدريبات الراقي الجماعيه قبل مغادرة جدة.

السومة يفاضل بين عروض العربي والقادسية

يوافق نادي القادسية الكويت على عودة عمر السومة في الموسم المقبل بعدما أصبح السوري خارج حسابات الأهلي للموسم المقبل 

وكان عمر السومة قد لعب في الموسم الماضي لنادي العربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد هبوط الاهلي لدوري يلو السعودي "دوري الدرجة الاولى".

ومن المتوقع أن يقدم النادي القطري عرض للتعاقد مع عمر السومة ليستكمل مشوارة مع العنابي بعد موسم كان منافسًا فيه على لقب الدوري.

ينتهي عقد عمر السومة صاحب الـ 34 عام مع النادي الاهلي في يونيو عام 2024، ويتبقى في عقده موسم واحد فقط قبل الرحيل مجانًا، ويريد الراقي الاستفادة المادية من رحيله.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الموسم

إقرأ أيضاً:

“فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام

سويسرا – وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على فتح سوق انتقالات مؤقتة تسمح للاعبين بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو ويوليو المقبلين.

وتفتح هذه الخطوة الباب للاعبين، الذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو المقبل، لتوقيع عقود مبكرة كلاعبين أحرار، لواحد من 32 فريقا يشاركون في البطولة.

ومن أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في تلك الفترة، وسيكونون محط أنظار الأندية المشاركة في مونديال الأندية: محمد صلاح نجم ليفربول، وزميله ترينت ألكساندر أرنولد، وكذلك فيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى الكندي جوناثان دايفيد مهاجم ليل، والكوري الجنوبي وسون هيونغ مين قائد توتنهام.

ووافق مجلس “فيفا” على فتح سوق انتقالات استثنائية، بحيث تمنح الاتحادات الأعضاء به فرصة فتح الميركاتو، بين الأول والعاشر من يونيو المقبل.

وفي حال التوصل إلى اتفاق بين الأندية، فإن تعديلات “فيفا” ستسمح للاعبين بالانتقال إلى فريق جديد، منذ منتصف يونيو، قبل النهاية الرسمية لعقودهم، ليشاركوا في البطولة التي ما زالت تعد جزءا من الموسم.

ومن النجوم المفترض وجودهم في كأس العالم للأندية، وتنتهي عقودهم بنهاية يونيو المقبل: كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، وألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ، وزميله جوشوا كيميتش.

ولا يمكن للاعبين أن يمثلوا فريقين مختلفين خلال البطولة، التي ستقام منافساتها على 12 ملعبا.

المصدر: “وكالات”

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • شاهد| الرياض يتغلب على القادسية بثنائية
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • “فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام
  • الأهلي يكرر إستفساره عن عقوبات لجنة الإنضباط
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905